TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. نهاية مهلة إفصاح الشركات السعودية عن نتائج الربع الأول

اليوم.. نهاية مهلة إفصاح الشركات السعودية عن نتائج الربع الأول
السوق المالية السعودية- تداول

الرياض ـ مباشر: تنتهي اليوم الاثنين 22 يونيو / حزيران 2020، المهلة النظامية التي منحتها هيئة السوق المالية السعودية، للإعلان عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2020.

ويضم سوق الأسهم السعودية "تداول"، نحو 173 شركة تنتهي سنتها المالية بنهاية شهر ديسمبر / كانون الأول من العام الميلادي، باستبعاد الصناديق العقارية المدرجة، ويتحتم عليها الإفصاح عن نتائجها المالية بنهاية جلسة اليوم الاثنين.

وأعلنت غالبية الشركات عن نتائجها المالية للربع الأول، ومن المنتظر أن تعلن بقية الشركات عن نتائجها خلال المهلة، باستثناء بعض الشركات الموقوفة عن التداول لعدم الإفصاح عن نتائج فترات سابقة.

ووافقت الهيئة في وقت سابق على تمديد المهلة النظامية للإفصاح عن تقرير مجلس الإدارة للشركات المدرجة وعدم تطبيق إجراء تعليق تداول الأوراق المالية لجلسة تداول واحدة تلي انتهاء المهلة النظامية لنشر المعلومات المالية السنوية للشركات المدرجة وصناديق الاستثمار العقارية المتداولة وصناديق المؤشرات المتداولة.

وكشفت الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني (وفا للتأمين)، أمس الأحد، أنها لن تتمكن من نشر نتائجها المالية للربع الأول من عام 2020، في الوقت المحدد، بسبب عدم انتهاء المراجعين الخارجيين للشركة من تدقيق البيانات المالية.

ولم تفصح "وفا للتأمين" عن نتائجها المالية للنصف الأول والتسعة أشهر من عام 2019، إلى جانب النتائج السنوية لعام 2019، ونتائج الربع الأول من العام الحالي.

وتخضع الشركة حالياً لإجراء إعادة التنظيم المالي بموجب نظام الإفلاس السعودي.

ترشيحات:

محللون: تأثير إيجابي لعودة النشاط الاقتصادي على سوق الأسهم السعودية

الزكاة والدخل السعودية تكشف مخالفات المنشآت في ضريبة القيمة المضافة

هيئة العقار السعودية تصدر اللائحة التنفيذية لنظام ملكية الوحدات

السعودية تبدأ تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل على وارداتها مطلع يوليو

السعودية تسجل 3379 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وحالات الشفاء تتخطى 100 ألف