تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دريك آند سكل": الخسائر المتراكمة تتجاوز 5 مليارات درهم

"دريك آند سكل": الخسائر المتراكمة تتجاوز 5 مليارات درهم
أحد فروع شركة دريك آند سكل
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

دبي – مباشر: كشفت شركة دريك آند سكل إنترناشيونال، المُدرجة في سوق دبي المالي اليوم الثلاثاء، أن قيمة الخسائر المتراكمة وصلت إلى 5.005 مليار درهم.

ووفقا لبيان صحفي، تُشكل هذه القيمة نسبة 467.7 بالمائة من رأس مال الشركة الذي يبلغ 1.071 مليار درهم.

وأرجعت الشركة، ارتفاع الخسائر المتراكمة إلى المخصصات على المشاريع قيد التنفيذ، والعقود المدينة في المشاريع القديمة في المملكة العربية السعودية ،قطر، سلطنة عمان ، الهند، والإمارات، وشطب كامل قيمة الشهرة والإسم التجاري في 31 ديسمبر 2018، وتجاوز تكاليف تسليم المشاريع الميزانيات بكثير.

وأضافت الشركة في بيانها، أنها سوف تركز على إنجاز وتسليم المشاريع القديمة وإعادة  التركيز على الأنشطة الأساسية للفوز بمشاريع جديدة لمُعالجة هذه الخسائر، مع استكمال المفاوضات مع البنوك والدائنين للتوصل لتسويات، ومُتابعة القضايا القانونية ضد الإدارة السابقة، وتعزيز الإنتاجية والكفاءة التشغيلية.

وأعلنت شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال خلال الأسبوع الجاري، عن تحول نتائجها المالية لتحقيق أرباح صافية بلغت 262 مليون درهم بنهاية عام 2019 مقارنة بخسائر حققتها في العام السابق له.

وقال شفيق أحمد صالح عبدالحميد رئيس مجلس إدارة شركة دريك آند سكل نتواصل مع جميع الدائنين التجاريين قبل الانتهاء من اتفاقية إعادة الهيكلة التي ستحتاج إلى دعم جميع أصحاب المصلحة".

وسوف تجتمع اجتماع الجمعية العمومية للشركة يوم 25 يونيو الجاري لمناقشة آخر التطورات المتعلقة بالتحقيقات التي تجريها مع الإدارة التنفيذية السابقة.

ترشيحات:

الإمارات.. "ترايستار" توقع عقداً شركة "شل" بـ166 مليون دولار