TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي: المباني الكويتية جاهزة لتشغيل "الأفنيوز" بالموعد المُقرر

الرئيس التنفيذي: المباني الكويتية جاهزة لتشغيل "الأفنيوز" بالموعد المُقرر
داخل مجمع "أفنيوز - الكويت"
المباني
MABANEE
-0.76% 784.00 -6.00

الكويت - مباشر: أكد الرئيس التنفيذي ل‍شركة المباني وليد الشريعان، جاهزية مجمع الأفنيوز للعمل اعتباراً من 21 يونيو/حزيران الجاري، وذلك بحسب الخطة الحكومية الموضوعة في هذا الخصوص التي تضمنت بدء تشغيل المجمعات التجارية مع بداية المرحلة الثانية.

وأضاف الشريعان لـ"الأنباء"، أن فترة الإغلاق الحالية كانت بمنزلة فرصة جيدة بالنسبة لـ «المباني» للقيام بأعمال الصيانة الشاملة والإصلاحات المؤجلة التي كان يصعب الانتهاء منها في الأوقات العادية، حيث انتهت الشركة بالفعل من أعمال الصيانة والتعقيم اللازمة تمهيداً لعودة الحياة للبلاد من جديد بعد فترة طويلة من التوقف.

وأشار إلى أن الشركة نجحت في التغلب على تحدي غياب العمالة اللازمة للصيانة والتنظيف التي يقطن أغلبها في المناطق السكنية المحظورة، حيث استطاعت الحصول على عدد من العمالة بما يتناسب مع مرحلة التشغيل الجزئي للمجمع، مضيفاً أن تأثير موضوع العمالة لا يقتصر على عمل الأفنيوز فحسب، وإنما يشمل معظم المحلات العاملة بالمجمع.

وشدد الشريعان على تطبيق آلية الدخول للمجمع وللمحلات العاملة فيه، وذلك على حسب التعليمات والإرشادات التي حددتها الجهات المسؤولة بالدولة، وبما يضمن تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي على حسب المساحة المحددة لكل محل.

وحققت "المبانيأرباحاً صافية في العام الماضي بقيمة 56.41 مليون دينار، مقابل أرباح بنحو 52.53 مليون دينار في عام 2018، بارتفاع نسبته 7.4 بالمائة.

ترشيحات:

"الصحة الكويتية": جهود المتبرعين عززت مخزون بنك الدم خلال جائحة "كورونا"

29 يونيو.. مساهمو "المشتركة" يناقشون توزيعات الأرباح

خسائر صكوك القابضة تتراجع 76.5% في عام 2019