TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المالية المصرية: بدء صرف مرتبات يونيو بداية من الاثنين المقبل

المالية المصرية: بدء صرف مرتبات يونيو بداية من الاثنين المقبل
المالية تضع مواعيد صرف محددة لمرتب شهر يونيو لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها

القاهرة - مباشر: أكدت وزارة المالية المصرية، أنه سيتم بمناسبة قرب انتهاء العام المالى 2019-2020، تقديم مواعيد صرف مرتب شهر يونيو الحالي للعاملين بالدولة، بحيث تبدأ اعتباراً من الاثنين المقبل.

وأشارت وزارة المالية في بيان صادر، اليوم السبت، إلى أنه قد تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على أربعة أيام خلال الفترة من 15 إلى 18 يونيو، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وأهابت الوزارة بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذى يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وقال رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، عماد عواد، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتب شهر يونيو لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، مع تبكير مواعيد الصرف لكل الجهات وفى مقدمتها: مستحقات العاملين التابعين لوزارتي الصحة والداخلية؛ تقديراً لجهودهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث تقرر بدء صرف مرتبات العاملين في 17 وزارة وهيئة بعد غد، ثم بدء صرف مرتبات 10 وزارات يوم 16 يونيو، ثم بدء صرف مرتبات 11 وزارة وهيئة يوم 17 يونيو، ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات يوم 18 يونيو.

وناشد العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتباراً من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة.

ترشيحات 

مطار البصرة يستقبل 108 عراقيين عالقين في مصر

القوى العاملة المصرية توقف نشاط 9 شركات لإلحاق العمالة بالخارج