TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة بين الاتحاد للطيران والدار العقارية لإنعاش السياحة في أبوظبي

شراكة بين الاتحاد للطيران والدار العقارية لإنعاش السياحة في أبوظبي
جانب من توقيع الاتفاقية
الدار
ALDAR
-1.83% 5.35 -0.10

أبوظبي - مباشر: كشفت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات وشركة الدار العقارية، في أبوظبي والمدرجة في الأسواق المالية، عن إبرام اتفاقية شراكة .

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الخميس، بموجب الاتفاقية يحصل أعضاء برنامج ضيف الاتحاد والمتسوقون في العاصمة أبوظبي على الكثير من المزايا.

ويتمكن أعضاء برنامج ضيف الاتحاد من اكتساب وانفاق أميال ضيف الاتحاد مقابل عمليات الشراء في ياس مول والمركز التجاري العالمي أبوظبي والجيمي مول، التابعة لمحفظة الدار والتي تتألف مجتمعة من أكثر من 650 متجراً.

وبينما تخضع مراكز التسوق لقيود الحركة في الوقت الراهن بسبب فيروس كورونا المستجد، فإن هذه الشراكة الاستراتيجية سوف تصب في مصلحة المتعاملين مستفيدة من المكانة الاقتصادية المرموقة لأبوظبي عقب التخفيف من قيود الحركة.

وتستغل الاتفاقية الجديدة المكانة الدولية للعاصمة أبوظبي كوجهة للترفيه والسياحة على مستوى العالم.

ومؤخراً عممت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي دليلاً توجيهياً مفصلاً على فنادق الإمارة تمهيداً للموافقة على إعادة افتتاح المطاعم والمقاهي والردهات والشواطئ والمسابح والنوادي الرياضية في المنشآت الفندقية، بعد إغلاقها بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة لاحتواء انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19".

وتشمل القواعد العامة في الدليل التوجيهي تحديد ساعات عمل المطاعم والمقاهي والردهات من الساعة 6 صباحاً ولغاية الساعة 7 مساءً، وكذلك تعقيم هذه المرافق بشكل منتظم، وبالأخص النقاط التي يلمسها الزبائن باستمرار بالإضافة إلى دورات المياه بعد كل استخدام، مع التأكد من توفير معقمات الأيدي عند كل مدخل للمنشأة.

ترشيحات:

الإمارات.. وتيرة التوظيف تتحسن بعد التراجع بسبب قيود كورونا

تقرير: ارتفاع صكوك "مراس الإماراتية" بعد الانضمام لمظلة "دبي القابضة"

صكوك "دبي الإسلامي" تشهد إقبالاً عالمياً

مليارا درهم تمويلات مـن "إتش إس بي سي" لمقاولي مشروع سكك الحديد بالإمارات

"الشارقة الإسلامي" يكلف بنوكاً لإصدار صكوك دولارية