TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دانة غاز" ترجئ النظر في سير المشاريع والمستحقات

"دانة غاز" ترجئ النظر في سير المشاريع والمستحقات
أحد مواقع أعمال شركة دانة غاز
دانة غاز
DANA
-0.46% 0.65 -0.00

أبوظبي – مباشر: أجلت شركة دانة غاز، المُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية أن مجلس إدارتها في يوم أمس الأربعاء لم يستطع مناقشة كافة بنود جدول أعمال الاجتماع بسبب ضيق الوقت، لذلك تم تأجيل مناقشة باقي البنود جدول الأعمال ليوم الثلاثاء القادم المُوافق تاريخ 16 يونيو/حزيران من العام الجاري.

ووفقا لبيان صحفي، أضافت الشركة أنها اطلعت أمس على  تقرير نصف سنوي عن ميزانية الشركة وخطة العمل للعام الجاري. 

وسوف يناقش المجلس أيضا سير عملياتها ومشروعاتها في جمهورية مصر العربية، الإمارات العربية المُتحدة، وكردستان العراق، بالإضافة إلى موقف سداد مستحقات الشركة في مصر وإقليم كردستان العراق.

وسوف يطلع المجلس على التقرير نصف السنوي عن إدارة المخاطر للمجموعة وخطة التدقيق للعام الحالي، وتقرير عن سير الدعاوى القانونية ودعاوى التحكيم.

ومنذ أيام، أعلنت شركة دانة غاز أن مجلس إدارتها سينعقد يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو/حزيران الجاري، للنظر في سير أعمال الشركة في الإمارات ومصر وإقليم كردستان العراق.

يشار إلى أن الشركة أعلنت في أبريل الماضي، أنها تعتزم استخدام عوائد بيع أصولها في مصر التي تتجاوز قيمتها 500 مليون دولار في سداد الصكوك المستحقة، وذلك في حال إتمام عملية البيع.

وقالت "دانة غاز" في مطلع الشهر الجاري إن المُراجعة الاستراتيجية التي تجريها تتضمن بيع الأصول المملوكة لها في مصر، مؤكداً بذلك أن الأمر لا يزال قيد الدراسة.

وخلال عام 2019، أظهرت النتائج المالية لشركة دانة غاز تحولها للربحية، مُقابل تكبد خسائر في عام 2018.

ترشيحات:

"دانة غاز" تتسلم 139 مليون دولار مستحقات من كردستان العراق