TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة العبداللطيف للإستثمار الصناعي عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الخامس عشر ( الاجتماع الأول )

العبداللطيف 2340 22.01% 17.52 3.16
بند توضيح
مقدمة تعلن شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الخامس عشر للشركة (الإجتماع الأول ) وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة فقط باستخدام منظومة تداولاتي وذلك بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره، حيث اكتمل النصاب القانوني لانعقاد الاجتماع بنسبة 66.62657%
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مدينة الرياض - تم عقد الجمعية عبر وسائل التقنية الحديثة وتم التصويت عن طريق منظومة تداولاتي
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1441-10-18 الموافق 2020-06-10
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
نسبة الحضور 66.62657%
أسماء أعضاء مجلس الإدارة الحاضرين للجمعية والمتغيبين 1-الأستاذ / سليمان بن عمر العبداللطيف ( رئيس مجلس الإدارة - عضو لجنة المكافآت والترشيحات )

2-الاستاذ / عبدالعزيز بن عبداللطيف الدليجان ( نائب رئيس مجلس الادارة – رئيس اللجنة التنفيذية – عضو لجنة المراجعة – عضو لجنة إدارة المخاطر)

3-الأستاذ / عبداللطيف بن عمر العبداللطيف ( العضو المنتدب – الرئيس التنفيذي – عضو اللجنة التنفيذية)

4-المهندس / فوزي بن أيوب صبري ( عضو لجنة المكافآت والترشيحات )

5-الأستاذ / ماجد بن عبدالرحمن العسيلان ( رئيس لجنة المراجعة – عضو لجنة إدارة المخاطر ).

6-الأستاذ/ هشام بن عبدالرحمن العسكر. ( رئيس لجنة المكافآت والترشيحات – رئيس لجنة إدارة المخاطر).

7-الأستاذ / فهد بن عمر العبداللطيف. (نائب الرئيس التنفيذي – عضو اللجنة التنفيذية ).

أسماء رؤساء اللجان الحاضرين للجمعية او من ينيبونهم من أعضائها 1. هشام بن عبدالرحمن العسكر رئيس لجنة المكافآت والترشيحات – رئيس لجنة إدارة المخاطر).

2. الأستاذ / ماجد بن عبدالرحمن العسيلان ( رئيس لجنة المراجعة).

3. الأستاذ / عبدالعزيز بن عبداللطيف الدليجان ( رئيس اللجنة التنفيذية).

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية 1. تمت الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للعام المنتهي في 31/12/2019م.

2. تمت الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة للعام المنتهي في 31/12/2019م.

3. تمت الموافقة على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2019م.

4. تمت الموافقة على تعيين السادة شركة السيد العيوطي وشركاه كمراجع لحسابات الشركة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الأول والثاني والثالث) والسنوي من العام المالي 2020م، والربع الأول من العام المالي 2021م، و تم تحديد أتعابه.

5. تمت الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف أو ربع سنوي عن العام المالي 2020م.

6. تمت الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

7. تمت الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة مفروشات العبدالطيف والتي لعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ سليمان بن عمر العبداللطيف مصلحة غير مباشرة فيها، والتي هي عبارة عن المبيعات بشكل رئيسي بالجملة لمنتجات السجاد والموكيت علماً بأن طبيعة العلاقة لا تختلف عن التعاملات مع المدينين والدائنين التجاريين العاديين و لا يوجد شروط تفضيلية للتعامل،وقد بلغت قيمة هذه المعاملات خلال العام 2019 مبلغ (31.964) ألف ريال.

8. تمت الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة ومفروشات العبدالطيف والتي لعضو مجلس الإدارة سليمان العبداللطيف مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن (عقد ايجار مستودعات شركة العبداللطيف (المؤجر) ومفروشات العبداللطيف (المستأجر)، علماً بأن طبيعة العلاقة لا تختلف عن التعاملات مع المدينين والدائنين التجاريين العاديين و لا يوجد شروط تفضيلية للتعامل، وقد بلغت قيمة هذه المعاملات خلال العام 2019 مبلغ (3.217) ألف ريال.

9. تمت الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة مفروشات العبداللطيف والتي لعضو مجلس الإدارة سليمان العبداللطيف مصلحة غير مباشرة فيها، علما أن طبيعة العلاقة تتكون من عقد تقديم خدمات إعاشة وإسكان بين شركة ريتاج الوصيل للخدمات والصيانة والاعاشة (المؤجر) إحدى الشركات التابعة للشركة وبين شركة مفروشات العبداللطيف (المستأجر) و لا يوجد شروط تفضيلية للتعامل، وقد بلغت قيمة هذه المعاملات خلال العام 2019 مبلغ (813) ألف ريال.

10. تمت الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة مفروشات العبداللطيف والتي لعضو مجلس الإدارة سليمان العبداللطيف مصلحة غير مباشرة فيها، و طبيعة العلاقة تقديم خدمات لوجستية لشركة مفروشات العبداللطيف (أعمال بالورشة/ صيانة الكترونيات/صيانة حاسب آلي)، و العلاقة لا تختلف عن التعاملات مع المدينين والدائنين التجاريين العاديين و لا يوجد شروط تفضيلية للتعامل، وقد بلغت قيمتها خلال العام 2019م (92)ألف ريال.

11. تمت الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة مفروشات العبداللطيف والتي لعضو مجلس الإدارة سليمان العبداللطيف مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عقود إيجارات مساكن من مفروشات العبداللطيف (المؤجر) لشركة العبداللطيف (المستأجر) لإسكان بعض موظفي شركة العبد اللطيف، والعلاقة لا تختلف عن التعاملات مع المدينين والدائنين التجاريين العاديين و لا يوجد شروط تفضيلية للتعامل، وقد بلغت قيمتها خلال العام 2019 (255) ألف ريال.

12. تمت الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة مفروشات العبداللطيف والتي لعضو المجلس سليمان العبداللطيف مصلحة غير مباشرة فيها، و طبيعة العلاقة عقود إيجارات مستودعات ومراكز بيع خارج مدينة الرياض لصالح شركة أدفا للبطانيات التابعة، وطبيعة العلاقة لا تختلف عن التعاملات مع المدينين والدائنين التجاريين العاديين و لا يوجد شروط تفضيلية للتعامل، وقد بلغت قيمتها خلال العام 2019 مبلغ (118) ألف ريال.

13. تمت الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة ومفروشات العبداللطيف والتي لعضو المجلس سليمان العبداللطيف مصلحة غير مباشرة فيها، وطبيعة العلاقة تتكون من تكاليف فرش السجاد في مشروعات شركة العبداللطيف والجهة المنفذة هي مفروشات العبد اللطيف،وطبيعة العلاقة لا تختلف عن التعاملات مع المدينين والدائنين التجاريين العاديين، و لا يوجد شروط تفضيلية للتعامل، وقد بلغت قيمتها خلال العام 2019 مبلغ (532) ألف ريال.

14. تمت الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة توزيع الغاز الطبيعي والتي لعضوي المجلس عبداللطيف العبداللطيف ماجد العسيلان مصلحة غير مباشرة فيها، وطبيعة العلاقة مشتريات بشكل عام من شركة توزيع الغاز الطبيعي ،و طبيعة العلاقة لا تختلف عن التعاملات مع المدينين والدائنين التجاريين العاديين و لا يوجد شروط تفضيلية للتعامل، وقد بلغت قيمتها خلال العام 2019 مبلغ (1764) ألف ريال.

15. تمت الموافقة على صرف مبلغ (400.000) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.

16. تمت الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.

التعليقات