TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس الأركان: القوات المسلحة المصرية في أعلى درجات الجاهزية لتأمين حدود الوطن

رئيس الأركان: القوات المسلحة المصرية في أعلى درجات الجاهزية لتأمين حدود الوطن
الجيش المصري- أرشيفية

القاهرة – مباشر: أكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية، الفريق محمد فريد، أن القوات المسلحة في أعلى درجات الجاهزية والاستعداد القتالي لمواجهة كافة المخاطر والتحديات.

 وأشار الفريق محمد فريد، إلى أن القوات المسلحة مستعدة لصون مقدسات الوطن وتأمين حدوده على كافة الاتجاهات الاستراتيجية بالتزامن مع تقديم كل سبل الدعم لمعاونة أجهزة الدولة لمجابهة مخاطر فيروس كورونا ، وفقا لبيان صادر، اليوم الأربعاء. 

جاء ذلك خلال لقاء الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اليوم، مع عدد من القادة والضباط وضباط الصف وجنود المنطقة الغربية العسكرية.

ونقل الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لرجال المنطقة الغربية العسكرية.

وأشاد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بحماة البوابة الغربية وما يبذلونه من جهد في تنفيذ مهامهم الموكلة إليهم، والتصدى للعناصر الإجرامية وعصابات التهريب والمتسللين، وتأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه.

وأدار الفريق محمد فريد، حواراً مع القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود المنطقة الغربية العسكرية إستمع فيه لآرائهم واستفساراتهم نحو مختلف التحديات التي تواجه الدولة المصرية في الوقت الحالي، وأشاد بما لمسه من الفهم الواعى والإدراك الصحيح لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات وتأثيرها على أمن مصر القومي.

وأشار، إلى أن القوات المسلحة تزداد يوماً بعد يوم قوة فى ظل ما تمتلكه من أحدث الأسلحة والمعدات البرية والبحرية والجوية، بالإضافة إلى ما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية عالية وقدرة عالية على تنفيذ كافة المهام التى توكل إليها.

ترشيحات.. 

تباين مؤشرات بورصة مصر في الختام..و"السوقي" يفقد 4.2 مليار جنيه

محدث.. الدولار يواصل الهيوط عالمياً قبيل قرار الفيدرالي

"ستاربكس" تتوقع خسائر فصلية تتجاوز 3 مليارات دولارمؤشرات عالمية

`