TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد للطيران تشغل رحلات منتظمة إلى 42 وجهة مطلع يوليو

الاتحاد للطيران تشغل رحلات منتظمة إلى 42 وجهة مطلع يوليو
طائرة تابعة للاتحاد للطيران

أبوظبي - مباشر: تعتزم الاتحاد للطيران، تشغيل عدد من الرحلات المنتظمة تغطي 42 وجهة حول العالم تشمل 6 وجهات عربية من بينها القاهرة وعمّان، وذلك اعتبارًا من مطلع يوليو/تموز المقبل.

وقال متحدث باسم الناقلة اليوم الأربعاء، إن الرحلات تشمل كل من أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا، وفقاً لصحيفة البيان.

ومنذ يومين، كشفت شركة الاتحاد للطيران، عن عزمها تشغيل رحلات ربط إلى مدينة شيكاغو الأمريكية بهدف مساعدة الراغبين في السفر إلى مدينة كراتشي وسنغافورة و كوالامبور ومانيلا وجاكرتا وغيرها من المدن عبر العاصمة أبوظبي.

كانت الاتحاد للطيران قد أعلنت في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع تشغيل رحلات ربط إلى 20 مدينة في أوروبا و آسيا وأستراليا عبر أبوظبي، في إطار جهودها الحثيثة التي تسعى من خلالها إلى استئناف عملياتها التشغيلية تدريجياً في ظل الظروف الراهنة.

 وانطلقت 4 شركات طيران وطنية بدولة الإمارات لاستئناف رحلات الترانزيت بدءاً من اليوم الأربعاء عبر مطارات أبوظبي ودبي الدولي والشارقة.

وتستهدف هذه الرحلات من 30 إلى 40 وجهة كمرحلة أولى، وتستأنف طيران الإمارات الرحلات المنتظمة إلى 12 دولة عربية مطلع يوليو المقبل، بينها مصر والسعودية، وفقاً لبيانات صحفية سابقة.

ترشيحات:

4 شركات طيران إماراتية تستأنف رحلات الترانزيت اعتبارا من اليوم