TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة البحرين تدرج أذون خزانة حكومية بـ 70 مليون دينار

بورصة البحرين تدرج أذون خزانة حكومية بـ 70 مليون دينار
مقر قاعة التداول داخل بورصة البحرين

مباشر: تُدرج بورصة البحرين الإصدار رقم 1812 من أذونات الخزينة الحكومية البالغ قيمته 70 مليون دينار بحريني ابتداءً من يوم غد الخميس الموافق 11 يونيو/حزيران.

ووفقا لبيان صحفي على الموقع الرسمي للبورصة، فإن عائد التخفيض يبلغ 2.32 بالمائة. مشيرا إلى أن تاريخ استحقاق هذه الأذونات يوم 9 سبتمبر/أيلول من العام الجاري.

وفي الشهر الماضي، قالت بورصة البحرين، إنه سيتم إدراج أدوات دين حكومية بقيمة 335 مليون دينار، لإصدارين مختلفين في وقت لاحق، ومن بين هذه الأدوات أذون خزانة حكومية بقيمة 35 مليون دينار.

وفي يوم 29 أبريل/نيسان من العام الجاري، أعلنت بورصة البحرين أنها سوف سوف تُدرج الإصدار رقم 1805 من أذونات الخزينة الحكومية البالغ قيمته 70 مليون دينار بداية من يوم 30 أبريل/نيسان من العام الجاري.

وفي الشهر قبل الماضي أعلنت بورصة البحرين أنه سيتم إدراج الإصدار رقم 68 من أذونات الخزينة الحكومية البالغ قيمته 100 مليون دينار بحريني بداية من يوم الأحد الموافق 26 أبريل/نيسان من العام الجاري.

وفي مطلع شهر أبريل/نيسان من عام 2020، كشفت بورصة البحرين عن اعتزامها إدراج أذون خزانة حكومية بقيمة 70 مليون دينار، لأجل 3 أشهر.

وخلال شهر مارس/آذار من العام الحالي،  أعلنت بورصة البحرين أنه سيتم إدراج أذون خزينة حكومية بقيمة 100 مليون دينار، لأجل 12 شهراً.

ترشيحات:

المركزي البحريني يصدر صكوكاً إسلامية بـ 26 مليون دينار