TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فلاي دبي" تضيف مصر إلى رحلات العودة

"فلاي دبي" تضيف مصر إلى رحلات العودة
إحدى طائرات شركة فلاي دبي

دبي – مباشر: قالت شركة فلاي دبي اليوم الأربعاء، إنها أضافت مصر كوجهة جديدة لرحلات العودة التي تطلقها لإرجاع المقيمين والسياح الأجانب إلى أوطانهم، في ظل الظروف الراهنة الناتجة عن تفشي فيروس كورونا في الإمارات ومعظم دول العالم.

ووفقاً للموقع الإلكتروني للشركة، ارتفع عدد الوجهات المتاح الحجز فيها للمقيمين والزوار إلى 12 دولة وهي: مصر وتحديداً إلى محافظتي القاهرة والإسكندرية، وباكستان، والهند، وإيران، وأوكرانيا، وبلغاريا، وبنغلاديش، وجورجيا، ورومانيا، وصربيا، وفنلندا، وقيرغيزستان.

ويحق للمقيمين في هذه الدول، وكذلك أفراد أسر مواطني هذه الدول، حجز رحلات عودة للوطن.

وقال متحدث باسم شركة فلاي دبي، خلال مايو الماضي، إن الشركة تواصل العمل مع العديد من الحكومات والسلطات ذات الصلة لإعادة المواطنين الإماراتيين المقيمين في هذه الدول إلى وطنهم، وذلك في ظل الأزمة الراهنة بسبب تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد، موضحاً أن الشركة سوف تكشف عن المزيد حول جدول هذه الرحلات في الفترة المقبلة.

وأضافت شركة فلاي دبي وجهتين جديدتين هما كوسوفو وشمال مقدونيا إلى رحلات العودة ليرتفع بذلك إجمالي عدد وجهات الناقلة إلى 10 وجهات خلال وقت سابق.

وخلال يونيو الجاري، كشفت الشركة عن إمكانية الحجز لـ6 دول جديدة في الفترة المقبلة.

وقالت شركة فلاي دبي، خلال مايو الماضي،  إن أكثر من 12532 مسافراً تمكنوا من العودة إلى منازلهم في 19 دولة على رحلاتها بفضل جهود وتعاون السفارات والسلطات الحكومية المختصة.

وفي شهر أبريل/نيسان من العام الحالي، كشفت شركة فلاي دبي، عن إضافة 4 وجهات جديدة لطائراتها هي: سلوفينييا وإيطاليا والبوسنة والهرسك وهنغاريا (المجر) بهدف تسهيل سفر الزوار والمقيمين الراغبين في العودة إلى بلدانهم.

يُذكر أنه بداية من اليوم تستعد أربع شركات طيران إماراتية لاستئناف رحلات الترانزيت عبر مطارات أبوظبي ودبي الدولي والشارقة.

وتستهدف هذه الرحلات من 30 إلى 40 وجهة كمرحلة أولى، وتستأنف طيران الإمارات الرحلات المنتظمة إلى 12 دولة عربية مطلع يوليو المقبل، بينها مصر والسعودية.

ترشيحات:

4 شركات طيران إماراتية تستأنف رحلات الترانزيت اعتباراً من اليوم