TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دريك آند سكل" تناقش تطورات التحقيقات مع الإدارة التنفيذية السابقة

"دريك آند سكل" تناقش تطورات التحقيقات مع الإدارة التنفيذية السابقة
مقر شركة دريك آند سكل
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

دبي - مباشر: تقرر عقد اجتماع الجمعية العمومية لشركة دريك آند سكل إنترناشيونال المدرجة بسوق دبي المالي، يوم 25 يونيو الجاري لمناقشة آخر التطورات المتعلقة بالتحقيقات التي تجريها مع الإدارة التنفيذية السابقة.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة، أن الجمعية العمومية ستناقش آخر التطورات المتعلقة بإعادة الهيكلة.

وأشارت إلى أنه خلال الاجتماع سيتم مناقشة منح مجلس الإدارة  جميع الصلاحيات اللازمة للتفاوض وتعيين مستشاري تمويل وتحصيل، استقصائيين ومتخصصي أعمال التنشيط ومكاتب محاماة.

وأوضح البيان أن العمومية ستناقش أيضا قيام مجلس الإدارة بالتفاوض أيضاً وتعيين شركات تحصيل ديون وغيرهم من ذوي الخبرة و التفاوض و الدخول في جميع أنواع الاتفاقيات، بالإضافة لتأمين السيولة وتحصيل ديون الشركة وشركاتها التابعة داخل وخارج الإمارات ومنح مكافآت لموظفي الشركة الذين سيساهمون في تحصيل الديون.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة : "نتواصل مع جميع الدائنين التجاريين قبل الانتهاء من اتفاقية إعادة الهيكلة التي ستحتاج إلى دعم جميع أصحاب المصلحة".

وأضاف شفيق أحمد صالح عبدالحميد، في بيان صحفي صدر أمس الثلاثاء: "بمجرد اكتمال خطة إعادة الهيكلة، ستكون الشركة في وضعية تسمح لها من استعادة مكانتها كشركة مقاولات دولية ورائدة في مجال الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية تعود بالربح على المساهمين".

وأشار عبدالحميد إلى أن الفريق الإداري عمل خلال العام الماضي لمعالجة التحديات المتمثلة في معالجة الخسائر الهائلة المسجلة في 2018، والتصدي للعبء الذي خلفته الإدارة السابقة، ووصلت الشركة إلى مراحل متقدمة في عملية إعادة الهيكلة المالية مع البنوك القيادية.

وتابع: "ما زلنا نتفاوض على صفقة إعادة هيكلة الديون، ونحن الآن في مراحل متقدمة من هذه المفاوضات مع البنوك والدائنين التجاريين بهدف الوصول إلى تسوية تصب في مصلحة جميع الأطراف، مما سيفيد الشركة على المدى الطويل."

ونوه بقوله: "كان هدفنا في عام 2019 إعادة تركيز الشركة على أنشطتها التجارية الأساسية مثل الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمياه والطاقة والنفط والغاز، تماشياً مع خطتنا لإعادة الهيكلة وخطة العمل، وتحسين الوضع المالي من خلال تنفيذ ركائز خطة إعادة الهيكلة التي وافق عليها المساهمون".

وقال: "كما ستكون الإنتاجية والكفاءة التشغيلية عاملاً رئيسياً في الحفاظ على الميزة التنافسية للشركة في المستقبل، وسنستمر في العمل بفعالية للفوز بمشاريع جديدة واستكمال وإنهاء المشاريع الحالية".

وأعلنت شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال"، أمس الثلاثاء، عن تحول نتائجها المالية لتحقيق أرباح صافية بلغت 262 مليون درهم بنهاية عام 2019، مقارنة بخسائر حققتها في العام السابق له.

وأشارت الشركة إلى أن قيمة الإيرادات تراجعت إلى 681 مليون درهم  في 2019 مقارنة بـ 798 مليون درهم في 2018، لافتة إلى أن إجمالي الربح العام الماضي بلغ  8 ملايين درهم، مقارنة بإجمالي خسائر بـ 952 مليون درهم في 2018.

ترشيحات:

دريك آند سكل: ما زلنا نتفاوض على إعادة هيكلة الديون

 دريك آند سكل الإماراتية تتحول للربحية في 2019

 "دريك آند سكل" تؤكد المضي قدماً بإعادة هيكلة الديون

"دريك آند سكل" تؤكد المضي قدماً بإعادة هيكلة الديون

 "دريك آند سكل" تدعو دائنيها لبحث خطة الهيلكة

 "دريك.آند.سكل": حجم المطالبات الحالية من "الطبري" تصل لـ5 مليارات درهم

 "دريك آند سكل" ترد على ادعاءات "خلدون الطبري"