TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات.. اتفاقية تعاون لتحويل "ميناء راشد" إلى مركز إقليمي

الإمارات.. اتفاقية تعاون لتحويل "ميناء راشد" إلى مركز إقليمي
عدد من اليخوت

دبي - مباشر: وقعت مراسي "بي آند أو" اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة "بندار لإدارة اليخوت"، لتطوير عدد من المشاريع من أجل مرسى ميناء راشد إلى مركز بحري إقليمي

وأوضحت في بيان صحفي صادر اليوم الأحد، من ضمنها تأسيس أكاديمية للرياضات المائية، وإطلاق نادٍ بحري ترفيهي، وتوفير مساحة للعرض، إضافة إلى تقديم مجموعة من الخدمات وعدد من المرافق الترفيهية البحرية المرتبطة بها.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم "بندار لإدارة اليخوت"، عبر خبرتها كشركة دولية في مجال الإبحار، بتقديم الدعم لتحويل مرافق شركة مراسي "بي آند أو" إلى مركز ترفيهي للرياضات البحرية بمعايير عالمية، لتصبح على النطاق الأوسع مركزاً لصناعة واقتصاد اليخوت بشكل عام.

وستقوم "بندار لإدارة اليخوت" بتنظيم عدد من الفعاليات الترويجية وسباقات القوارب الشراعية، مستخدمة اثنين من يخوت فولفو الشراعية العابرة للمحيطات؛ حيث تم بناؤهما خصيصاً ليحملا العلامة التجارية لشركة مراسي "بي أند أو"، ليساهما في تسويقها. 

ويمتلك مرسى ميناء راشد للقوارب واليخوت سجلاً حافلاً من النمو والتوسع في دولة الإمارات؛ إذ يمثل مركزاً إقليمياً لمحبي القوارب واليخوت والرياضات البحرية. 

وتعمل مراسي "بي آند أو"، التابعة لمجموعة موانئ دبي العالمية، على تطوير مراسٍ عالمية المستوى لليخوت والسفن السياحية، والتي تشمل خدمات الضيافة.

ترشيحات:

اتحاد مصارف الإمارات يحذر من أساليب احتيالية جديدة

بعد تجاوزها 58 مليون درهم ..كيف ستواجه "تكافل الإمارات" خسائرها المتراكمة؟

سهم "دار التكافل" يقفز 10% بعد إبرام اتفاقية استحواذ على شركتين