TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المراكز" تعلن عمل المراكز التجارية بجدة وفق الإجراءات الاحترازية

"المراكز" تعلن عمل المراكز التجارية بجدة وفق الإجراءات الاحترازية
مقر تابع لشركة المراكز العربية
سينومي سنترز
4321
24.88% 25.15 5.01

الرياض - مباشر: أعلنت شركة المراكز العربية أن عمل مراكزها التجارية بمدينة جدة سيكون وفقاً للتوجيهات الحكومية الصادرة بتاريخ 5 يونيو/ حزيران الجاري بشأن إعادة تشديد الإجراءات الاحترازية في مدينة جدة لمدة 15 يوماً من تاريخ 6 إلى 20 يونيو/ حزيران 2020.

 وأضافت الشركة عبر بيان لها على "تداول"،  اليوم الأحد، أنها تواصل متابعة ودراسة الأثر المالي الناتج عن جميع المستجدات المتعلقة بهذا الشأن، كما أشارت إلى أنه سوف يتم الإعلان عن أي تطورات في حينه.

وتضمن القرار منع التجول في مدينة جدة من الساعة الثالثة مساءً حتى السادسة صباحاً، وكذلك تعليق تقديم الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي، واستمرار الفئات المسـتثناة بقرارات سابقة في ممارسة أعمالها، مـع مراعـاة أن يكـون ذلك في أضيـق نطـاق.

وأعلنت الشركة في 31 مايو/ أيار الماضي عن بدء عودة عمل مراكزها التجارية وفقاً للتعليمات والتوجيهات الحكومية الصادرة مؤخراً بشأن تغيير أوقات منع التجول الجزئي (باستثناء مكة المكرمة) والسماح بعودة بعض النشاطات الاقتصادية بما يشمل المراكز التجارية.

 وأعلنت الشركة في 14 مايو/ أيَّار عن الإغلاق الجزئي والمؤقت لمراكزها التجارية المتضمنة استمرار إعادة افتتاحها جزئياً في ضوء التخفيف المؤقت للإجراءات الاحترازية.

ترشيحات:

"المراكز العربية" تُعلن عودة عمل مراكزها التجارية

"المراكز" تقبل استقالة الرئيس التنفيذي وتعين فيصل الجديعي بالمنصب

المراكز العربية: استمرار العمل الجزئي خلال المدة المحددة من الحكومة

"المراكز" تعلن إعادة افتتاح مراكزها التجارية باستثناء "مكة مول"