TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي توزع 600 قطعة أرض سكنية إلكترونياً على المواطنين في أسبوع

دبي توزع 600 قطعة أرض سكنية إلكترونياً على المواطنين في أسبوع
مقر بلدية دبي

دبي - مباشر: كشفت بلدية دبي عن توزيع 600 قطعة أرض سكنية من أصل 3 آلاف قطعة أرض للمواطنين باستخدام التطبيق الذكي "مسكني" وذلك تنفيذاً لتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وفقا للصفحة الرسمية للبلدية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ووجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشهر الماضي، بتخصيص 3000 قطعة أرض وقروض سكنية للمواطنين بإجمالي 5.6 مليارات درهم.

وأكد الشيخ محمد بن راشد، في وقت سابق،أن ذلك يأتي في إطار توفير مختلف الضمانات التي تكفل للأسرة الإماراتية السعادة والاستقرار، وتهيئة الظروف كافة لمنح المواطن وأسرته المسكن الملائم الذي يلبي احتياجاته ويكفل لهم الحياة الكريمة، وفقاً لتغريدة على حساب الشيخ محمد بن راشد الرسمي.

وقال داوود الهاجري، المدير العام لبلدية دبي، أن البلدية ستتخذ على الفور التدابير اللازمة لتنفيذ الأمر الصادر عن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مشيرا إلى أن البلدية، ستبدأ عقب عيد الفطر السعيد بتوزيع الأراضي وبمجموع 3000 قطعة أرض على مستحقيها من المواطنين، وفقاً للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وأوضح، أن المنطقة الأولى و هي "ند حصة" تقع على شارع الشيخ محمد بن زايد و تبلغ مساحتها 274 هكتارا والمنطقة الآخرى هي منطقة "العوير الأولى" وتقع على شارع الامارات وتبلغ مساحتها 128 هكتار.

.ترشيحات:

محمد بن راشد يوجه بتخصيص قروض وأراضٍ سكنية للمواطنين بـ5.6 مليار درهم