TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المالية: نسعى لزيادة الخدمات الإلكترونية وإتاحتها بشكل مبسط للمصريين

المالية: نسعى لزيادة الخدمات الإلكترونية وإتاحتها بشكل مبسط للمصريين
محمد معيط وزير المالية

القاهرة - مباشر: استعرض وزير المالية المصري، محمد معيط، الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي يتم تطبيقها بالوزارة والمصالح والجهات التابعة لها؛ حرصًا على سلامة العاملين والمواطنين المترددين عليها في ظل جائحة "كورونا".

ووجه محمد معيط، في بيان صادر، اليوم السبت، باستمرار الالتزام الكامل بما تقرره الدولة من تدابير احترازية مشددة؛ للحد من انتشار فيروس "كورونا" بما في ذلك تقليل التجمعات.

وطالب، بالاعتماد على الآليات التكنولوجية في عقد الاجتماعات مثل "الفيديو كونفرانس"، والسعى الجاد لتعزيز وزيادة الخدمات الإلكترونية وإتاحتها بشكل مُبسط للمواطنين، بدرجة أكبر خلال الفترة المقبلة.

كما وجه معيط، رسالة للعاملين بوزارة المالية والمصالح والجهات التابعة لها قائلًا: "رغم ما يقوم به كل الزملاء من جهود والعمل بتفان وإخلاص إلا أن الظروف الاستثنائية التي تفرضها أزمة كورونا، تتطلب تضافر جهودنا جميعًا من أجل الوطن والحفاظ علي صحتكم وسلامتكم".

وأكد، على ضرورة استمرار الالتزام بمقتضيات السلامة والصحة العامة من إجراءات وتدابير احترازية.

ذكر بيان لوزارة المالية، أن العاملين والمواطنين المترددين على الوزارة بمختلف المصالح ملتزمون بارتداء الكمامات الطبية، والمسافات الآمنة، وتطهير أيديهم باستمرار، بالتزامن مع ما يتم من أعمال تعقيم لمقرات العمل.

ترشيحات

مركز المعلومات يصدر تقريراً يوضح تأثير تداعيات كورونا على فاتورة الطاقة في مصر

القوى العاملة بمصر تستكمل صرف مرتبات العمالة المنتظمة بالسياحة