TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بعد قرار جدة.. السعودية توضح ترتيبات حضور الموظفين لمقرات العمل بجميع المحافظات

بعد قرار جدة.. السعودية توضح ترتيبات حضور الموظفين لمقرات العمل بجميع المحافظات
إجراءات احترازية لمكافحة فيروس كورونا في السعودية

الرياض -مباشر: أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية توضيح لترتيبات حضور الموظفين لمقرات العمل في المملكة.

وقالت الوزارة، بوقت متأخر من يوم الجمعة، إنه استناداً إلى قرار وزارة الداخلية بإعادة تشديد الأجراءات  في محافظة جدة لمدة 15 يوماُ، فأنه فيما يخص القطاع العام، يستمر تعليق الحضور لمقرات العمل لعموم الموظفين في مدينة مكة المكرمة، ويعلق الحضور لمقرات العمل في محافظة جدة لعموم الموظفين، ويستثنى من ذلك المسؤولون من مديري الإدارات فأعلى

وتابعت، إما جميع المدن والمحافظات الباقية تكون نسبة حضور الموظفين لمقرات العمل بها بحد أقصى  50 بالمائة من إجمالي الموظفين في الجهة، ويعمل بقية الموظفين عن بعد، وفقاً لبيان صحفي.

وفيما يخص القطاع الخاص، يستمر العمل كما هو المعمول به حاليًا في جميع مدن ومحافظات المملكة، فيما عدا محافظة جدة، فيعود العمل كما كان عليه في المرحلة السابقة، التي كان الحظر فيها يبدأ من الساعة الثالثة عصرًا إلى السادسة صباحًا.

وشدد مصدر مسؤول في وزارة الموارد البشرية، على ضرورة التأكيد على جميع العاملين في مقرات العمل في القطاعين العام والخاص، الالتزام بالبروتوكولات الوقائية، المنشورة على موقع المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها.

وصرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، بأنه تقرر إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يوماً؛ تبدأ من يوم السبت الموافق 6 يونيو/ حزيران 2020، حتى نهاية يوم السبت الموافق 20 يونيو/ حزيران.

 

ترشيحات

إنفوجرافيك.. الإجراءات الاحترازية المشددة على مدينة جدة السعودية

تعديل ميعاد الحظر وتشديد الإجراءات الصحية في جدة لمدة 15 يوماً

الصحة السعودية وأرامكو وسابك يتعاونون لتأمين مستلزمات للوقاية من كورونا

الداخلية: نراقب الوضع الصحي في الرياض استعداداً لاتخاذ الإجراء المناسب

السعودية تسجل 2591 إصابة و31 حالة وفاة جديدة بكورونا.. الجمعة