TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

3 آلاف درهم غرامة مخالفة الخروج في أوقات الحظر بعجمان

3 آلاف درهم غرامة مخالفة الخروج في أوقات الحظر بعجمان
داخل أحد المقرات التابعة لشرطة عجمان

أبو ظبي – مباشر: طالبت شرطة إمارة عجمان، اليوم الخميس، المواطنين بضرورة الالتزام بمواعيد برنامج التعقيم الوطني وتقييد الحركة من العاشرة مساءً وحتى السادسة من صباح اليوم التالي.

وأوضحت أن قيمة الغرامة المُترتبة على الخروج خلال أوقات الحظر تصل إلى 3 آلاف درهم ، وفقا لتغريدة على الصفحة الرسمية لشرطة الإمارة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وكان اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بحث في 17 مايو/أيار الماضي،  تطبيق الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

وأكد قائد عام شرطة عجمان ، آنذاك، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية بما يضمن صحة وسلامة الموظفين والمتعاملين، واتخاذ التدابير الاحترازية في مركز سبيد ومركز شامل، وتعزيز ثقافة الالتزام لدى الموظفين بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة للحد من انتشار الفيروس.

وفي نهاية الشهر الماضي، قررت وزارتا الصحة ووقاية المجتمع والداخلية والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات، تعديل مواعيد برنامج التعقيم الوطني ليصبح من الـعاشرة مساء إلى السادسة من صباح اليوم التالي، بدلاً من الساعة الثامنة مساء حتى السادسة صباحاً اعتباراً من 30 مايو/أيار من العام الجاري.

وأعلنت حكومة الإمارات، اليوم الخميس، عن تسجيل 659 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد إجراء ما يزيد عن 54 ألف فحص جديد للكشف عن الإصابة بوباء (كوفيد-19)،  ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 37.018  ألف حالة، ورصد  419 حالة تعافي جديدة ليصل إجمالي حالات الشفاء في الدولة 19.572 ألف حالة، وثلاث حالات وفاة ليبلغ عدد الوفيات في الدولة 273 شخص.

ترشيحات:

 

10 يونيو.. "الاتحاد للطيران" تُطلق رحلات من أبوظبي إلى 3 قارات