TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للطيران" تُمدد خصم رواتب الموظفين 3 أشهر إضافية

"الاتحاد للطيران" تُمدد خصم رواتب الموظفين 3 أشهر إضافية
طائرة تابعة لشركة الاتحاد للطيران

دبي - مباشر: كشفت مجموعة الاتحاد للطيران، عن تمديد فترة خصم رواتب الموظفين لثلاثة أشهر إضافية نظراً للأوضاع الراهنة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

وجاء قرار تمديد فترة خصم رواتب الموظفين لثلاثة أشهر إضافية لتصل فترة خفض المرتبات إلى 6 أشهر بسبب الأوضاع الراهنة، وفقاً لصحيفة البيان.

وفي مارس/آذار الماضي، قررت الهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات في الإمارات تعليق جميع الرحلات الجوية للركاب والترانزيت، استجابة للإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

وذكرت هيئة الطيران المدني أنه سيتم استحداث اشتراطات جديدة للفحص والعزل في حالة المضي قدماً لاحقاً لاستئناف الرحلات، تهدف إلى وقاية الركاب وطاقم الطيران وموظفي المطارات من مخاطر التعرض للعدوى.

وكشفت الاتحاد للطيران في منتصف الشهر الماضي عن إيقاف رحلاتها لعدد من الدول، كأحد إجراءاتها الاحترازية في مواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19).

في حين،  تبدأ الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اعتباراً من 10 يونيو/حزيران الجاري بتشغيل رحلات ربط بين 20 مدينة في أوروبا، وآسيا وأستراليا عبر أبوظبي. 

وستسمح هذه الخدمة للمسافرين على الرحلات الخاصة بالسفر بسهولة عبر عاصمة دولة الإمارات إلى عدد من الوجهات الرئيسية في مختلف أنحاء العالم.

ترشيحات:

10 يونيو.. "الاتحاد للطيران" تُطلق رحلات من أبوظبي إلى 3 قارات