TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

10 يونيو.. "الاتحاد للطيران" تُطلق رحلات من أبوظبي إلى 3 قارات

10 يونيو.. "الاتحاد للطيران" تُطلق رحلات من أبوظبي إلى 3 قارات
طائرة تابعة لشركة الاتحاد للطيران

أبوظبي - مباشر: تبدأ الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اعتباراً من 10 يونيو/حزيران الجاري بتشغيل رحلات ربط بين 20 مدينة في أوروبا، وآسيا وأستراليا عبر أبوظبي. 

وستسمح هذه الخدمة للمسافرين على الرحلات الخاصة بالسفر بسهولة عبر عاصمة دولة الإمارات إلى عدد من الوجهات الرئيسية في مختلف أنحاء العالم، وفقاً لبيان صحفي.

يذكر أن شركة الاتحاد أطلقت مؤخراً رحلات ربط بين ملبورن وسيدني إلى لندن، ما يوفر رحلة ربط مباشرة من وإلى لندن عبر أبوظبي.

وخلال شهر يونيو/حزيران، تستمر الاتحاد بتشغيل شبكة من الرحلات الخاصة من أبوظبي إلى عدد من الوجهات المعلن عنها سابقاً.

وأكدت الشركة أنها ستوفر بذلك رحلات ربط سلسة عبر أبوظبي من جاكرتا، كاراتشي، كوالالمبور، مانيلا، ملبورن، سيؤول، سنغافورة، سيدني وطوكيو إلى مدن أساسية في أوروبا منها أمستردام، برشلونة، بروكسل، دبلن، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميلان، باريس وزيورخ.

وأضافت الشركة أنها تستمر بالالتزام بالتوجيهات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة والحكومات والهيئات التنظيمية الخارجية.

ومع نهاية مايو/أيار الماضي، أعلنت شركة "الاتحاد للطيران" إحدى الناقلات الجوية الإماراتية، أنها تسير رحلات خاصة من أبوظبي إلى 19 وجهة حتى 15 من يونيو/حزيران الجاري.

وتتزامن تلك الخطوة في وقت تسير فيه الناقلة رحلات إلى أبوظبي من 17 وجهة لدعم المقيمين والمواطنين الراغبين بالعودة لأبوظبي.

ونهاية أبريل/نيسان الماضي، أعلنت الشركة أنها تعتزم زيادة الرحلات الخاصة إلى عدد من الوجهات في مختلف أنحاء العالم، مع تحضيرها لاستئناف رحلاتها المنتظمة، وذلك رهناً برفع القيود المفروضة حالياً.

وأشارت إلى أن تلك الرحلات ستنطلق من إمارة أبوظبي إلى كل من أمستردام، برشلونة، بروكسل، فرانكفورت، جاكارتا، كوالالمبور، لندن، مانيلا، ملبورن، سيؤول، سنغافورة، طوكيو وزوريخ، وستشغل رحلات جديدة إلى دبلن ونيويورك.

وكشفت الاتحاد للطيران في منتصف الشهر الماضي عن إيقاف رحلاتها لعدد من الدول بداية من اليوم الأربعاء، كأحد إجراءاتها الاحترازية في مواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19).

ترشيحات:

"الاتحاد للطيران" توقف رحلاتها لعدة دول لمواجهة تفشي "كورونا"