TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي للسلع" يبحث سبل جذب الشركات الكندية للاستثمار في الإمارات

"دبي للسلع" يبحث سبل جذب الشركات الكندية للاستثمار في الإمارات
جانب من المحادثة والاجتماع الافتراضي بين الطرفين

دبي – مباشر: بحث الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة أحمد بن سليم، مع السفير الإماراتي في كندا فهد سعيد الرقباني سبل جذب الشركات الكندية للاستثمار في الإمارات، وتحفيز تواجد الشركات الإماراتية في كندا.

جاء ذلك خلال محادثة افتراضية عبر الانترنت، لتعزيز العلاقات بين البلدين في الفترة المقبلة، في ظل الظروف الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وفقاً لبيان صحفي.

وأشار البيان ، إلى أن الجانبين استعرضا خلال محادثتهما الدعم المُقدم بشكل استثنائي من خلال عدد من المبادرات في البلدين لتعزيز المرونة المالية ودعم وتعافي الاقتصاد.

وأعرب أحمد بن سليم عن تطلعه لتعزيز العلاقات الثنائية بين الإمارات وكندا خلال الفترة المقبلة.

وقال فهد الرقباني، "إنني على ثقة بأن المبادرات والجهود التي بذلتها حكومتا الإمارات العربية المتحدة وكندا إلى جانب دور المؤسسات البارزة مثل مركز دبي للسلع المتعددة، الذي خصص حزمة دعم لقطاع الأعمال والشركات، ستنعكس إيجابياً على الاقتصاد العالمي ليستعيد قوتهه وينهض مجدداً".

وفي شهر مايو/أيار من عام 2020، أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، عن توقيع اتفاقية خدمات رئيسية مع شركة "دبي للتأمين" بهدف تقديم برنامج جديد لحماية حقوق الموظفين في المركز وكافة الشركات المُسجلة.

وخلال الأسبوع الأول من العام الجاري، وقع مركز دبي للسلع المتعددة مذكرة تفاهم مع منطقة التنمية الصناعية تشنغدو هاي - تك الواقعة في دولة الصين لتقوية أواصر التعاون التجاري بين الصيني الإماراتي خلال الفترة المُقبلة.

يُذكر أن مركز دبي للسلع المتعددة هو المركز الرائد لتجارة ومشاريع السلع، ويعمل على ترسيخ مكانة دبي وتنميتها كمكان للتجارة العالمية الآن وفي المستقبل.

ترشيحات:

سهم "دبي للاستثمار" يقفز 9% بعد إقرار التوزيعات