TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاقتصاد الإماراتية تستدعي 1.8 ألف سيارة لعيوب تصنيع

الاقتصاد الإماراتية تستدعي 1.8 ألف سيارة لعيوب تصنيع
مقر وزارة الاقتصاد الإماراتية

أبوظبي - مباشر: أعلنت وزارة الاقتصاد الإماراتية عن بدء حملة استدعاء جديدة تستهدف 3 أنواع من السيارات أبرزها "مرسيدس بنز" وذلك لعيوب تصنيعية.

وأفادت الوزارة في بيان بأن الحملة ستشمل 1834 سيارة وتنقسم إلى 1707 سيارات "مرسيدس بنز G-CLASS" نموذج 463 موديل 2019-2020 بالتعاون مع شركتي "مشاريع قرقاش" و"الإمارات للسيارات" بسبب احتمالية وجود مؤشر خاطئ على رمز القفل المنقوش في ذراع التشغيل لقفل الأبواب الخلفية.

كما تضمنت الحملة حملة استدعاء لنحو 95 سيارة نوع "تويوتا راف 4" موديل 2019 وذلك بالتعاون مع شركة "الفطيم" للسيارات - الوكيل المستورد لتلك السيارات. وكان سبب إطلاق تلك الحملة هو تجهيز المركبات المشمولة بحملة الصيانة الذي تم بأذرع أمامية سفلية ضمن نطاق التعليق، وذلك نظراً لظروف إنتاج معينة جرت على نحو غير ملائم لدى مورد المواد الفولاذية، وقد يوجد بها تشققات التي قد ينتج عنها فقدان السيطرة على المركبة ويزيد من خطر وقوع الحوادث.

كما تضمنت الحملة حملة استدعاء لنحو 32 سيارة من نوع "جي أم سي سييرا" موديل 2020، وذلك لعيوب تصنيعية مختلفة بالتعاون مع الوكيل التجاري للمركبات في الإمارات "الكندي للسيارات" و"حمودة للسيارات" وذلك بعد ما تبين أن بعض البراغي المستخدمة لتثبيت ماسكات الفرامل الأمامية و/أو الخلفية في هذه السيارات قد لا تكون قد عولجت حرارياً من قبل المورد، وقد تنكسر تحت الضغط.

ترشيحات:

في أكتوبر.. 4 حملات استدعاء سيارات بالإمارات لعيوب صناعة

الاقتصاد الإماراتية تستدعي 4.8 ألف سيارة لعيوب تصنيع