TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إينوك" تفتتح محطة جديدة بمجمع دبي للاستثمار

"إينوك" تفتتح محطة جديدة بمجمع دبي للاستثمار
مقر محطة إينوك في مُجمع دبي للاستثمار

دبي – مباشر: افتتحت شركة بترول الإمارات الوطنية (مجموعة إينوك) محطة خدمة جديدة في مجمّع دبي للاستثمار، لتصل إجمالي محطات خدمة إينوك إلى 145 محطة.

وأشارت الشركة في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إلى أن المحطة تم تجهيزها بمضخات وقود حديثة ومزودة بخراطيم قابلة للسحب تتيح تزويد المركبات بالوقود من الجانبين، ومجموعة مُتكاملة من الخدمات المؤتمنة، وأنظمة المراقبة بالدائرة المُغلقة.

وأضافت في بيانها، أن المحطة تتيح للمستخدمين الدفع عبر القنوات الرقمية، ومن ضمنها نظام بطاقات نول، وتطبيق دبي الآن، ومتجر زووم، وخدمة "ENOCPay".

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: "يأتي افتتاح محطة خدمة الجديدة في مجمّع دبي للاستثمار انطلاقاً من حرصنا على توفير الخدمات لهذه المنطقة التي تتميز بكثافة مرافقها السكانية والصناعية، والوفاء بالتزامنا بتوفير خدمات التزوّد بالوقود دون انقطاع لعملائنا."

وفي شهر يناير/كانون الثاني من عام 2020،  افتتحت مجموعة إينوك محطتين خدمة جديدتين في دبي هيلز وشارع لهباب الأول.

يُشار إلى أنه في خلال شهر يوليو/تموز من عام 2019 افتتحت مجموعة شركة بترول الإمارات الوطنية (إينوك) محطة خدمة جديدة في إمارة الفجيرة.

ويُذكر أن إينوك هي مجموعة متكاملة ورائدة في مجال النفط والغاز، ومُساهم كبير بقطاع الطاقة العالمي،  وتقدم عملياتها التشغيلية في قطاعات الاستكشاف، الإنتاج، التكرير، الإمداد، التجارة، التصنيع، منشآت التخزين، أعمال التجزئة، التوزيع، وقود الطائرات، والمنتجات النفطية للاستخدامات التجارية والصناعية.

وتوفر إينوك خدمات وأعمال غير نفطية مثل خدمات السيارات، وخدمات البيع بالتجزئة، وحلول تطوير المشاريع المتكاملة.

ترشيحات:

وكالة: "العربية للطيران" تسرح مزيداً من الموظفين بسبب كورونا