TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تجديد تسجيل أكثر من 500 علامة تجارية بالإمارات خلال مايو

تجديد تسجيل أكثر من 500 علامة تجارية بالإمارات خلال مايو
علم دولة الإمارات

أبوظبي – مباشر: تخطى عدد العلامات التجارية التي تمت إعادة تجديد تسجليها في دولة الإمارات 500 علامة في شهر مايو/أيار من العام الجاري.

 ويُعتبر قطاع التجزئة من أكثر القطاعات التي جذبت علامات تجارية كبرى وعالمية، حيث تجاوزت 63 علامة، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية (وام).

ومن ضمن الدول التي قامت بتجديد علاماتها التجارية داخل الإمارات الولايات المُتحدة الأمريكية، الصين، اليابان، بريطانيا، وألمانيا.

وضمت العلامات التي جُددت علامات شركات عالمية كبرى من مختلف دول العالم.

وتعد الإمارات من أكثر الدول التي تُقدم بيئة أعمال مثالية للمستثمرين وتأسيس مرافق بنية تحتية متميزة مما جعلها ضمن قائمة الأكثر تنافسية إقليمياً ودولياً بشهادة العديد من المؤسسات العالمية المتخصصة.

وفي عام 2019، تصدرت الإمارات المركز الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط إلى جانب المملكة العربية السعودية من حيث استقطابهما لأقوى العلامات التجارية، بحسب تقرير أقوى 50 علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط 2019، الصادر عن شركة  براند فايننس البريطانية.

وفي شهر يناير/كانون الأول من عام 2020، أعلنت مؤسسة براند فايننس أن دولة الإمارات جاءت في المركز الأول على مستوى دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تصنيف العلامة التجارية الوطنية 2019.

وعلى صعيد العلامة التجارية الأعلى قيمة حلّت الإمارات في المرتبة العشرين عالمياً والأولى عربياً وعلى مستوى الشرق الأوسط، متفوقة على كل من بلجيكا وسنغافورة والدانمارك وفنلندا.

وفي مطلع يناير/كانون الثاني من العام الحالي، كشفت الإمارات عن ارتفاع عدد العلامات التجارية التي تم تسجليها في الإمارات بنسبة 30.5 بالمائة في شهر ديسمبر/ كانون الأول من عام 2019، مقارنة مع شهر نوفمبر/ تشرين الأول من العام الماضي.

ترشيحات:

تراجع أرباح "سيراميك رأس الخيمة" 11% خلال الربع الأول