تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لاستئناف العمليات التجارية.. "جافزا" تعقم مساحة تعادل 462 ملعب كرة قدم

لاستئناف العمليات التجارية.. "جافزا" تعقم مساحة تعادل 462 ملعب كرة قدم
خلال عمليات التعقيم

دبي - مباشر: كشفت المنطقة الحرة بجبل علي (جافزا)، المركز التجاري واللوجستي الرائد، عن جاهزيتها  للمساعدة في استئناف العمليات التجارية بشكل كامل لأكثر من 8 آلاف شركة، من خلال إطلاق برنامج تعقيم واسع النطاق للتطهير في جميع مرافقها.

وأوضحت في بيان صحفي صادر اليوم الأربعاء، أن المساحة التي ستشملها عمليات التبخير الداخلي وتطهير المباني نحو 3.3 مليون متر مربع؛ ما يعادل مساحة 462 ملعب كرة قدم. 

يذكر أنه قبل شهرين غطت حملة تطهير الطرق التي تم تنفيذها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) أكثر من 35 كم.

وفي مارس/آذار 2020، بدأ برنامج التعقيم ولم يتوقف منذ ذلك الحين؛ حيث شملت أعمال التطهير جميع مباني المكاتب ومقرات إقامة العمال في جافزا، وكذلك البوابات الأمنية والمراكز التجارية، وجميع الطرق الرئيسة.

ومنذ عودة الموظفين إلى مزاولة دوامهم المكتبي، قامت جافزا بتبني سياسات ومبادئ توجيهية شاملة؛ من ضمنها إطلاق برنامج متكامل للتعقيم والتطهير لجميع أنواع المعدات والمركبات، إضافة إلى المكاتب والمرافق العينية الأخرى، وتم تحديد غرف للعزل الصحي في حال ظهور إصابة.

وأعلنت حكومة الإمارات عن عودة العمل في جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات الاتحادية بنسبة 30 بالمائة اعتباراً من اليوم الأحد 31 مايو/أيار. 

كما أعلنت الحكومة عن استثناء عدد من الفئات من العودة إلى مقار العمل وتطبيق نظام العمل عن بعد في الحالات الطارئة، وتضم حالات الاستثناء الحوامل، وأصحاب الهمم، والمصابين بأمراض مزمنة، وحالات ضعف المناعة، والموظفين من فئة كبار السن.

ترشيحات:

جي إف إتش تعلن تفاصيل توفير السيولة لأسهم دبي والبحرين خلال مايو

دبي توصي بمنح الفئات المستثناة من قرار العودة للعمل إجازة طارئة

"العبّار" يدعو الوسطاء لتحفيز القطاع العقاري في دبي

تقرير: "أبوظبي الأول" يبيع سندات بقيمة 500 مليون دولار