تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سيسكو" تُمكن موظفي إكسبو دبي للعمل عن بعد لضمان استمرارية الأعمال

"سيسكو" تُمكن موظفي إكسبو دبي للعمل عن بعد لضمان استمرارية الأعمال
موقع اكسبو دبي

دبي - مباشر: أكملت شركة سيسكو، شريك الشبكات الرقمية الرسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي، أكبر عملية نشر لتطبيقات Webex في الإمارات العربية المتحدة، حيث نجحت بالوصل بين 2000 مستخدم نشط في إكسبو عبر برنامجها التعاوني المتطور.

ويأتي هذا استجابةً لتفويض حكومة الإمارات بتنفيذ ممارسات العمل عن بعد للحد من انتشار فيروس كوفيد-19. وعمل إكسبو 2020 دبي امتثالاً للقوانين الجديدة، وفقاً لبيان صحفي.

وتهدف تلك الخطوة إلى ضمان سلامة الموظفين والحفاظ على استمرارية الأعمال، بالتعاون مع سيسكو لتسهيل الاتصالات بين فريق العمل والحفاظ على الاتصال السلس طوال الوقت.

وشهدت علاقة "سيسكو" مع إكسبو 2020 تعاون الكيانين منذ عام 2018 وتحقيق عدداً من الإنجازات التقنية، بما فيها تركيب شبكة الشركة الواسعة والقائمة على المقاصد في موقع إكسبو 2020 في شهر سبتمبر/أيلول 2019.

وتُمكن الشبكة ذاتها الآن الموظفين من أداء أعمالهم وراء الكواليس على أتم وجه ليوفروا تجربة تواصل أفضل ستُمكن ملايين الزوار من مشاركة الأفكار وصنع ذكريات لا تنسى في معرض إكسبو العالمي القادم.

وتشمل الحلول الموجودة بالفعل في موقع إكسبو تطبيق للهواتف الذكية يستطيع أن يساعد المستخدمين في البحث عن غرف الاجتماعات وتحديد موقعها وحجزها بأمان.

وتضمنت كذلك مساعد صوتي مدعم بالذكاء الاصطناعي يُمكّن التدوين الآلي للملاحظات وإجراء مكالمات الفيديو والتعاون عبر منصة Webex الشهيرة لدى "سيسكو".

يذكر أن الجمعية العمومية للمكتب الدولي للمعارض أعلنت رسمياً تأجيل موعد "اكسبو 2020 دبي" لمدة سنة،  من مطلع أكتوبر/تشرين الأول 2021، وحتى 31 مارس/أذار 2022، على أن يحتفظ الحدث باسمه القديم، وهو "اكسبو 2020 دبي".

ترشيحات:

رسمياً.. تأجيل "إكسبو دبي" إلى أكتوبر 2021