تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"موانئ أبوظبي" تؤسس شركة لخدمات إعادة الشحن البحري

"موانئ أبوظبي" تؤسس شركة لخدمات إعادة الشحن البحري
موانئ آبوظبي

أبوظبي - مباشر: قالت حكومة أبوظبي على حسابها الرسمي على موقع تويتر، يوم الثلاثاء، إن مؤسسة موانئ أبوظبي، قامت بتأسيس شركة "سفين فيدرز" لخدمات إعادة الشحن البحري، لدعم أعمال عملائها من مشغلي خطوط الشحن لتطوير حركة التجارة في الإمارات والمنطقة وخارجها من خلال زيادة ربط الموانئ وتوفير خدمات شحن أكثر كفاءة.

وتوفر الشركة خدمات إعادة شحن من السفن الصغيرة لسفن الشحن الكبيرة لتربط أبوظبي مع الموانئ التي تخدم الحركة التجارية في الدولة والمناطق المجاورة في الخليج العربي وشبه القارة الهندية، وذلك عبر اتفاقية مشاركة السفن التجارية مع شركة "بينيجال تايجر لاين" (بي تي إل) الرائدة في المجال، وفقاً لبيان الحكومة.

الصورة

وتنطلق السفن من ميناء خليفة إلى ميناء جبل علي، وكراتشي، وكندالا، وماندرا، ونافا شيفا، ومن المتوقع أن تبحر أولى الشحنات من ميناء ماندرا يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020. 

وتتولى شركة أبوظبي للموانئ، المملوكة لحكومة أبوظبي، تملك وتشغيل وتطوير الموانئ المدنية غير النفطية لأبوظبي ومناطقها الصناعية. وأعلنت مؤخراً عن عدد من التسهيلات المخصصة للمتعاملين الحاليين، مثل تأجيل تاريخ استحقاق الإيجار لمدة ثلاثة أشهر خلال الربع الثاني من العام، وتجميد العمل بنظام غرامات التأخير في السداد، ورسوم خدمة "توثيق".

وأتى ذلك ضمن حزمة من المبادرات لتخفيف أعباء المتعاملين في المناطق الصناعية والاقتصادية التابعة لها وتمكينهم من مواجهة التحديات الحالية، في إطار حرصها على التخفيف من حدة تأثيرات الوضع الراهن على الشركات والمتعاملين.

ترشيحات:

"موانئ أبوظبي" تؤجل استحقاق الإيجارات وتجمد نظام الغرامات