TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أدنوك للتوزيع" تفتتح 5 محطات جديدة بالإمارات

"أدنوك للتوزيع" تفتتح 5 محطات جديدة بالإمارات
صورة أرشيفية من أمام إحدى محطة شركة أدنوك للتوزيع

أبوظبي – مباشر: افتتحت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع (أدنوك للتوزيع)، المُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية اليوم الثلاثاء خمس محطات جديدة في مناطق مختلفة من العاصمة الإماراتية، ليصل عدد محطات أدنوك من طراز On the go إلى عشر محطات.

ووفقاً لبيان صحفي، تم افتتاح المحطات في جزيرة الريم، الشامخة، مدينة خليفة، منطقة ياس ايكرز، ومنطقة منازف.

وتوفر المحطات الجديدة خدمات الوقود والتجزئة في المناطق التي لا تكون فيها المحطات التقليدية عملية، وتتيح للعملاء إمكانية التسوق في متجر واحة أدنوك باستخدام جهاز الحاسوب اللوحي.

يُشار إلى أن المحطات الجديدة تعتمد على تقديم الحلول الرقمية، وتوفر تجربة التزود بالوقود والدفع بصورة متكاملة دون تلامس باستخدام تطبيق أدنوك للتوزيع، بالإضافة إلى الدفع أيضاً عبر "Apple Pay وSamsung Pay "..

وكشفت الشركة في الشهر الماضي عن افتتاح  4 محطات خدمة جديدة بإمارة أبوظبي.

وخلال شهر مايو/أيار من العام الحالي، تراجعت أرباح الشركة بنسبة 31 بالمائة بنهاية الربع الأول من العام الجاري بفعل ارتفاع التكاليف المباشرة لتصل إلى 399.5 مليون درهم مقابل 577.9 مليون درهم بنهاية الفترة نفسها من العام الماضي.

وفي شهر مارس/آذار من عام 2020، قال الشركة إنها تُخطط لافتتاح 60 محطة جديدة لبيع الوقود بالتجزئة خلال العام الحالي 2020.

يُشار إلى أن سهم شركة أدنوك للتوزيع أنهى تداولاته اليوم في بورصة أبوظبي منخفضاً بنسبة 0.68 بالمائة ليغلق عند سعر 2.88 درهم، بعد تداول 262.99 ألف سهم بقيمة 756.75 ألف درهم.

ترشيحات:

الاتحاد العقارية تبحث استخدام الاحتياطي القانوني لإطفاء الخسائر المتراكمة