TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة دبي: 120 ألف مستخدم لمنصات خدمات الإلكترونية

بورصة دبي: 120 ألف مستخدم لمنصات خدمات الإلكترونية
سوق دبي المالي

دبي - مباشر: أعلن سوق دبي المالي اليوم الثلاثاء، عن إطلاق تطبيقه المتكامل للخدمات الذكية “DFM Smart Services App" وذلك  في ضوء وجود 120 ألف مستخدم لمنصات الخدمات الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية لدى البورصة.

ويأتي ذلك في خطوة جديدة تعزز ريادته في مجال التحول الرقمي، وذلك في استراتيجية "البورصة الذكية" التي حققت نقلات نوعية في أساليب تقديم الخدمة بقطاع أسواق المال، وفقاً لبيان صحفي.

وأسفرت عن العديد من الخدمات المبتكرة والذكية الموجهة لكافة فئات المتعاملين في السوق من مستثمرين وشركات وساطة وشركات مدرجة وغيرهم.

ويجمع التطبيق الجديد مزايا كل من تطبيق سوق دبي المالي “DFM App” وتطبيق خدمات سوق دبي المالي “DFM Services App”.

وقد تم تطويره لتوفير مزايا التطبيقين مجتمعةً، علاوة على عدد آخر من المزايا الجديدة من خلال تصميم متطور، بما يتيح للمتعاملين متابعة استثماراتهم وإنجاز معاملاتهم في سوق دبي المالي بسهولة ومن خلال تطبيق واحد بفضل مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا التي يشتمل عليها التطبيق.

وتشمل المزايا الجديدة للتطبيق قائمة مركزية لمتابعة التداول، ومؤشرات أسعار الأسهم وتنبيهات بيانات التداول بشكل فوري، وإفصاحات الشركات والتحليل الفني والأساسي. 

هذا بالإضافة إلى أنه يمكن للمتعاملين في السوق متابعة معاملاتهم، وكشف الأرباح النقدية الخاصة بهم، والتحكم باستخدامات بطاقة iVESTOR عبر وضع ضوابط معينة للاستخدام، علاوة على التواصل السلس مع خدمة العملاء في سوق دبي المالي لتقديم ومتابعة الطلبات الخاصة بخدمات المستثمرين في السوق.

وقال رئيس مجلس الإدارة بسوق دبي المالي: "يعزز التطبيق المتكامل الجديد مكانة سوق دبي المالي الرائدة على المستوى الإقليمي من حيث المبادرة والابتكار وتبني أحدث التقنيات، وتوفير خدماته من خلال منصات ذكية متعددة تتناسب مع احتياجات قاعدته الضخمة والمتنوعة من المستثمرين التي تتجاوز 845 ألف مستثمر".

وأضاف عيسى كاظم، أن السوق يستند في جهوده تلك إلى التوجيهات بشأن التطوير والابتكار المستمرين والتوسع في توفير الخدمات عبر أسهل الطرق وأكثرها فعالية بالاستفادة من القنوات الذكية. 

ترشيحات:

الغرفة التجارية بالشارقة و"أبوظبي للصادرات" يتعاونان للنفاذ لأسواق جديدة

"بلدية دبي" تكثف حملاتها التفتيشية للتأكد من تطبيق إجراءات مواجهة كورونا

محمد بن راشد لخريجي الجامعات: أنتم من تصنعون مستقبل الإمارات

"التوطين الإماراتية" تعيد فتح مراكزها لخدمة للمقيمين