TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو بايونيرز القابضة يُقرون نتائج الأعمال وترحيل الأرباح

مساهمو بايونيرز القابضة يُقرون نتائج الأعمال وترحيل الأرباح
صورة تعبيرية

القاهرة - مباشر: اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة بايونيرز القابضة للأستثمارات المالية، مقترح مجلس الإدارة بترحيل حصة المساهمين في أرباح العام الماضي إلى حساب الأرباح المرحلة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، إن العمومية صدقت على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية عن العام الماضي، وقررت إخلاء طرف المجلس عن الفترة.

وعلى صعيد العمومية غير العادية، وافقت الجمعية على إنهاء نظام الاثابة والتحفيز السابق اعتماده من الهئية العامة للرقابة المالية في 16 أغسطس 2016.

كما وافقت العمومية على اعتماد مشروع نظام الاثابة والتحفيز واعتماد نموذج عقد تخصيص أسهم النظام للمستفيدين منه عن طريق وعد ببيع أسهم للمستفيدين بسعر مميز وتفويض مجلس الإدارة في تحديد سعر البيع وقت إبرام العقود مع المستفيدين.

ووافقت الجمعية غير العادية على تخصيص 28.09 مليون سهم لصالح نظام إثابة وتحفيز العاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين بالشركة ويتم هذه الأسهم إما عن طريق إصدار أسهم جديدة بزيادة رأس المال بعد الحصول على موافقة الجمعية العامة أو عن طريق شراء أسهم خزينة وذلك وفقاً لرؤية مجلس الإدارة.

وسجلت بايونيرز خلال 2019 صافي ربح بلغ 1.35 مليار جنيه، مقابل 1.22 مليار جنيه خلال العام السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال 2019 لتسجل 9.36 مليار جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 8.56 مليار جنيه خلال 2018.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، تراجعت أرباح الشركة المستقلة خلال العام الماضي لتسجل 34.52 مليون جنيه، مقابل 97.03 مليون جنيه خلال 2018.

ترشيحات:

بايونيرز القابضة تكلف شركة "فاكت" لإعداد دراسة القيمة العادلة

بايونيرز القابضة تتقدم بمشروع عرض شراء إجباري لـ5 شركات

بايونيرز توضح مستجدات الاستحواذ على حصص إضافية بشركات تابعة

نمو الإيرادات يرتفع بأرباح بايونيرز القابضة 50% في 9 أشهر