تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تونس تفتح حدودها بدءاً من 27 يونيو الجاري

تونس تفتح حدودها بدءاً من 27 يونيو الجاري
جاب من الاجتماع

مباشر: قررت الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا المستجد في تونس السماح بالتنقل بين الولايات، انطلاقًا من يوم الخميس المقبل الموافق 4 من شهر يونيو/حزيران الجاري.

 أشارت الهيئة الوطنية لمجابهة كورونا في تونس، مساء اليوم الاثنين، إلى فتح الحدود انطلاقًا من 27 يونيو الجاري، بحسب وكالة أنباء تونس أفريقيا.

جاء ذلك عقب اجتماع للجنة بعد ظهر اليوم الاثنين بإشراف رئيس الحكومة الياس الفخفاخ، وبحضور وزير الصحة عبد اللطيف المكي، والذي قدمت فيه مقترحات للاجراءات الممكنة خلال الفترة القادمة لمزيد التحكم في الحالات الوافدة ومنع عودة انتشار فيروس ''كورونا" في تونس.

وقررت اللجنة في اجتماعها إجلاء التونسيين بالخارج بداية من 4 يونيو/ حزيران 2020، مع ضرورة الخضوع ل 7 أيام من الحجر الإجباري في النزل، على نفقة العائدين في هذه الرحلات والخضوع لـ 7 أيام أخرى إضافية من المتابعة الصحية الصارمة.

 

 

ووصل العدد الإجمالي لإصابات بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» في تونس، حتى أمس الأحد، إلى 1077 إصابة، فيما بلغت الوفيات 48 حالة في البلاد.

وجاء في بلاغ لرئاسة الحكومة التونسية، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي يوم الأربعاء المقبل، بمقر رئاسة الحكومة، لتوضيح كل الجوانب الإجرائية والتنظيمية لهذه الإجراءات.

ترشيحات

الاحتياطي الأجنبي التونسي يرتفع 34.6 مليون دينار

7 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في تونس

تونس تعلن ولاية خالية من كورونا

تونس تشهد زيادة بمعدل البطالة للمرة الأولى منذ عام ونصف

بسبب كورونا.. 57% من التونسيين اضطروا للتوقف عن العمل و60% لم يتقاضوا أجورهم

الحكومة التونسية واتحاد الشغل يتفقان على تشكيل لجنة للنظر بالملفات العالقة

"الألماني لإعادة الإعمار" يخصص خط تمويل للمشروعات الصغيرة بتونس