TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تؤكد سريان تأشيرات الوافدين المنتهية حتى نهاية 2020

الإمارات تؤكد سريان تأشيرات الوافدين المنتهية حتى نهاية 2020
علم دولة الإمارات

أبوظبي – مباشر: أكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإماراتية، اليوم الاثنين، أن إقامة الوافدين سواء كانوا متواجدين داخل أو خارج الدولة ستكون سارية حتى آخر شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام الحالي.

وأشارت الهيئة إلى أن هذا القرار سيكون سارياً على الإقامات التي صادف تاريخ انتهائها بعد يوم 1 مارس/ آذار من عام 2020، وفقاً لتغريدة على صفحة الهيئة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وفي منتصف شهر أبريل/ نيسان من العام الجاري، قال المتحدث الرسمي من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإماراتية إنه تم اعتبار تأشيرات الإقامة الخاصة بالوافدين، سواء كانوا متواجدين داخل الدولة أو خارجها سارية المفعول حتى نهاية ديسمبر/كانون الأول من هذا العام، متى صادف تاريخ انتهائها بعد أول من مارس/أذار 2020.

وأوضح الكعبي أن التأشيرات وأذونات الدخول للمتواجدين داخل الدولة سارية المفعول حتى نهاية ديسمبر/ كانون الأول من هذا العام، متى صادف تاريخ انتهائها بعد الأول من مارس 2020.

وأكد الكعبي على ضرورة إنجاز المعاملات عبر منصة الخدمات الذكية للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، قائلاً: "نحن ملتزمون بأعلى مستويات الجودة في تقديم هذه الخدمات."

ترشيحات:

الإمارات.. عودة موظفي الوزارات والهيئات الاتحادية تدريجياً بدءاً من اليوم