تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المصرية للاتصالات واتصالات مصر توقعان اتفاقيتين جديدتين

المصرية للاتصالات واتصالات مصر توقعان اتفاقيتين جديدتين
أرشيفية

القاهرة - مباشر: وقعت الشركة المصرية للاتصالات مع شركة اتصالات مصر، اتفاقيتين جديدتين تشملان خدمات التراسل والبنية التحتية والترابط البيني بين الهاتف المحمول والثابت.

وقالت المصرية للاتصالات في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، إن الاتفاقية الأولى تعمل على تطوير النموذج التجاري المقدم من الشركة المصرية للاتصالات الخاص بتقديم خدمات التراسل والبنية التحتية.

وذكر البيان، أن اتصالات مصر وقعت لأول مرة اتفاقية طويلة الأجل مع المصرية للاتصالات تتضمن التزاماً سنوياً لخدمات البنية التحتية.

وتمكن الاتفاقية اتصالات مصر من الاستمرار في تقديم العروض وخدمات الاتصالات المحمولة لعملائها، وتمتد الاتفاقية لثلاثة أعوام ونصف العام، بقيمة إجمالية تقدر بنحو ملياري جنيه.

كما وقعت الشركتان اتفاقية للترابط البيني بين الهاتف المحمول والثابت.

يشار إلى أن الشركة حققت صافي ربح بلغ خلال 2019 نحو 4.4 مليار جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 3.3 مليار جنيه خلال العام المنصرم له.

وذكرت أن إيرادات المبيعات ارتفعت بنسبة 13 بالمائة، لتصل إلى 25.805 مليار جنيه خلال العام الماضي، مقابل 22.77 مليار جنيه خلال العام السابق له.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، صعدت أرباح الشركة خلال نفس العام بنسبة 334.69 بالمائة، لتسجل 5.44 مليار جنيه، مقابل 1.25 مليار جنيه خلال عام 2018.

ترشيحات:

المصرية للاتصالات تعقد شراكة عالمية لإنشاء الكابل البحري القاري "2Africa"

المصرية للاتصالات تتيح "إنترنت" مجانياً بجميع مستشفيات العزل الصحي بالجمهورية

تنفيذ صفقة من الحجم الكبير على المصرية للاتصالات بقيمة 12.6 مليون جنيه