TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفستكورب: الاكتتاب في "ماونت رو" تجاوز الهدف المحدد ووصل إلى 318 مليون يورو

إنفستكورب: الاكتتاب في "ماونت رو" تجاوز الهدف المحدد ووصل إلى 318 مليون يورو
أحد مقرات إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: كشفت إنفستكورب، المدرجة في بورصة البحرين، وهي المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اليوم الاثنين، عن إغلاق صندوق ماونت رو لإدارة الدين باستثمارات بلغت 318 مليون يورو، متجاوزاً الهدف المحدد للاكتتاب عند 300 مليون يورو.

ووفقاً لبيان صحفي، فإن مجموعة إدارة الدين في إنفستكورب ستسعى من خلال صندوق ماونت رو إلى الاستمرار في تنفيذ استراتيجيتها الاستثمارية.

ويركز الصندوق على استهداف أكبر الشركات الأوروبية وأكثرها سيولة، حيث إنه قد تم تكوين المحفظة الحالية للصندوق لتكون ذات خصائص ثابتة مع دراية بتداعيات وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ويركّز صندوق ماونت رو على القطاعات والشركات التي تعتقد إنفستكورب أنها أقل عرضة للتأثر بفيروس كورونا.

يُذكر أن صندوق ماونت رو استقطب عدداً كبيراً من المستثمرين العالميين الحاليين والجدد من القطاع الخاص في أنحاء أوروبا وآسيا ودول مجلس التعاون.

وفي يوم 27 مايو/ أيار من العام الجاري،  أعلنت مؤسسة إنفستكورب أنها أبرمت نهائياً عقداً لضخ استثمار قيمته نحو 340 مليون يورو في صندوق إيطالي ثانٍ للقروض المتعثّرة المضمونة.

وفي شهر فبراير/ شباط من العام الجاري، كشفت إنفستكورب عن تراجع أرباحها في فترة الأشهر الستة المنتهية في 31 ديسمبر 2019 بنسبة 17 بالمائة على أساس سنوي لتصل إلى 48 مليون دولار، مقابل 58 مليون دولار.

ترشيحات:

بورصة البحرين تطلق خدمة "مرابحة" للشركات والبنوك