TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

النقل المصرية تعدل مواعيد القطارات ومترو الأنفاق بعد تقليص حظر التجوال

النقل المصرية تعدل مواعيد القطارات ومترو الأنفاق بعد تقليص حظر التجوال
القطارات

القاهرة - مباشر: أعلنت وزارة النقل المصرية، تعديل مواعيد تشغيل قطارات السكك الحديدية ومترو الأنفاق، لتتماشى مع مواعيد الحظر الجديدة، التي ستبدأ من الساعة الثامنة مساءً حتى الخامسة صباحاً اعتباراً من يوم غدٍ الاثنين.

وأشارت الوزارة إلى أنه بتعديل جداول القطارات على الوجهين القبلي والبحري، حيث سيتم تشغيل عدد 28 قطاراً إضافياً على الوجه البحري اعتباراً من يوم 2 يونيو، وتعديل مواعيد 21 قطاراً على الوجهين القبلي والبحري وامتداد مسير عد 4 قطارات رقمي 980/981 أسوان القاهرة والعكس.

ولفتت الوزارة، إلى أنه تم تعديل قطاري ورقمي 18/1109 ما بين الإسكندرية الفيوم، على أن يتم تشغيلهما يوم 9 يونيو؛ نظراً لوجود حجز مسبق للقطارات المكيفة، ولحفظ حقوق الركاب الحاجزين على هذه القطارات حيث تم الحجز المسبق حتى 8 يونيو.

مترو الأنفاق

أعلنت وزارة النقل أيضاً الجداول التشغيل الخاصة بمترو الأنفاق، والتي ستبدأ من الساعة 5.15 صباحاً من المحطات الابتدائية، على أن يكون موعد قيام آخر قطارات المترو بالخط الأول من محطة حلوان في الساعة 19.15 مساءً، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 19.30 مساءً .

وأصافت أن آخر موعد قيام قطارات المترو بالخط الثاني من شبرا الخيمة والمنيب سيكون الساعة 19.30 مساءً، كما سيكون مواعيد آخر قطار من نادي الشمس بالخط الثالث الساعة 19.15 مساءً ومن العتبة 19.45 مساءً

ترشيحات:

الصحة: عدد مستخدمي تطبيق "صحة مصر" تجاوز المليون منذ إطلاقه في أبريل

مصر تسجل 1536 إصابة و46 وفاة جديدة بفيروس كورونا

النقل المصرية تشدد على ارتداء المواطنين للكمامات في وسائل المواصلات