TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة الاستثمار المصرية تستأنف نشاطها بجميع الفروع من 9 صباحاً وحتى الـ2 ظهراً

هيئة الاستثمار المصرية تستأنف نشاطها بجميع الفروع من 9 صباحاً وحتى الـ2 ظهراً
محمد عبدالوهاب - رئيس هيئة الاستثمار

القاهرة - مباشر: أعلنت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المصرية، استئناف نشاطها بجميع فروع مراكز خدمات المستثمرين وقطاعاتها المختلفة، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

وأوضح المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، في بيان اليوم الأحد، أنه مع عودة العمل بالهيئة، يتم تعزيز الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية حفاظاً على صحة وسلامة العاملين في الهيئة والمترددين عليها، مشيراً إلى استمرار العمل بالمواعيد الجديدة التي تم إقرارها مراعاة للحظر من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً. 

وقال عبدالوهاب إن الهيئة تعمل جاهدة على إتاحة كافة الخدمات الإلكترونية، منعاً للازدحام وتقليلاً للتجمعات، مشيراً إلى أن هناك عدداً من الخدمات الإلكترونية مفعلة بالفعل مثل خدمتي الجمعيات العادية ومحاضر مجلس الإدارة وكذلك خدمة التأسيس، بالإضافة إلى إمكانية حجز كافة الخدمات التي تقدمها الهيئة وفروعها المختلفة إلكترونياً منعاً للازدحام وتقليلاً لساعات الانتظار من ناحية، وتيسيراً على الجمهور من ناحية أخرى.

وأضاف الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار أن تحقيق التوازن بين استمرار العمل بكافة فروع مراكز خدمات المستثمرين، وكذلك قطاعات الهيئة العامة للاستثمار المختلفة مع الحفاظ على صحة وسلامة العاملين بها والجمهور المتردد عليها يحقق الهدف المنشود لتجاوز هذه المرحلة.

من جانبه، قال ياسر عباس، رئيس قطاع مركز خدمات المستثمرين، إن الهيئة حريصة على اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية بناءً على توجيهات الرئيس التنفيذي للهيئة من توفير ساحات انتظار مفتوحة للجمهور، والتأكيد من ارتداء الكمامات خلال التعامل مع موظفي الهيئة، وتقديم بعض الخدمات الإلكترونية تيسيراً على الجمهور.

ترشيحات:

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات سهم "ايكون"

مصر تعتزم تحديد سقف لتكلفة علاج فيروس كورونا بالمستشفيات الخاص

الوزراء المصري يوجه بتفعيل لجنة أزمات بالمحافظات لمتابعة مستجدات "كورونا"

مد أجل الحكم في دعوى بطلان عمومية بنك قناة السويس إلى 23 يونيو المقبل