TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"غاز الإمارات" تطبق إجراءات جديدة لمواجهة انتشار كورونا

"غاز الإمارات" تطبق إجراءات جديدة لمواجهة انتشار كورونا
حزمةً جديدة من الإجراءات الوقائية

أبوظبي - مباشر: طبقت "غاز الإمارات" التابعة لمجموعة اينوك، حزمة جديدة من الإجراءات الوقائية الرامية إلى تعزيز حماية وسلامة شركائها من العملاء والموظفين والموزعين لمكافحة انتشار وباء كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويأتي ذلك في خطوة تأتي انسجاماً مع التوجيهات الصادرة عن الهيئات الحكومية المعنيّة لضمان سلامة وصحة جميع أفراد المجتمع، وفقاً لبيان صحفي.

وتشمل الإجراءات الجديدة التطهير الشامل لأسطوانات غاز البترول المسال قبل تعبئتها، ثم تعقيم جميع نقاط الاتصال الفعلي على الأسطوانات قبل توزيعها.

وتضمن توجيه الموزعين بالإبقاء على مسافة تباعد اجتماعي قدرها مترين عند الاصطفاف في مكاتب "غاز الإمارات" أو مراكز التوزيع التابعة لها لاستلام أسطوانات الغاز المسال.

وعلاوة على ذلك، تم إلزام الموزعين المكلفين بتوصيل الأسطوانات بارتداء الكمامات والقفازات وبتحديد عدد الموظفين في شاحنات التوزيع بشخصين كحد أقصى.

يُذكر أن "غاز الإمارات" تواصل تعقيم جميع مبانيها الإدارية ومكاتب المبيعات ومركبات التوزيع ونقاط الاتصال البشري تعزيزاً للسلامة، كما قامت الشركة بتركيب بوابات للتعقيم بالرذاذ في جميع مواقعها ضماناً لتعقيم جميع الداخلين إلى مقرّاتها.

يشار إلى أن مجموعة اينوك طبّقت عدة إجراءات احترازية دعماً لجهود حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في مكافحة وباء كورونا المستجد "كوفيد-19"، وعززت مؤخراً دعمها لحملة التعقيم الوطنية عبر تخصيص شاحنات "اينوك لينك" لتزويد أسطول الحملة بوقود الديزل والبنزين. 

ترشيحات:

محمد بن راشد:"دخلنا مرحلة عودة الحياة الاقتصادية التدريجية والتجربة جعلتنا أقوى"

الضرائب الإماراتية توضح معايير تأجيل العلامات المميزة على التبغ

الصحة الإماراتية: 37 ألف فحص يكشف عن 661 إصابة جديدة بكورونا

محمد العبار يدعو تجار التجزئة بدبي للتأقلم مع المرحلة الجديدة

بورصة دبي تنهي آخر جلسات مايو بخسائر 1.5 مليار درهم

دبي وأبوظبي تقتنصان 68% من رخص الأنشطة الاقتصادية بالإمارات