TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد العبار يدعو تجار التجزئة بدبي للتأقلم مع المرحلة الجديدة

محمد العبار يدعو تجار التجزئة بدبي للتأقلم مع المرحلة الجديدة
صورة أرشيفية لمحمد العبار
إعمار
EMAAR
-1.07% 8.29 -0.09

دبي – مباشر: قال رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية، محمد العبار، إنه وفي الوقت الذي بدأت فيه الإمارات الخروج من براثن أزمة كوفيد-19 بشكل تدريجي، فإن المرحلة الحالية تتطلّب جرأة أكبر ومرونة أكثر للتأقلم مع المعطيات التي فُرضت على الجميع في الوقت الراهن.

وأضاف خلال مؤتمر مرئي خاص عبر الفيديو، مخاطباً تجار التجزئة، اليوم الأحد، أن الإجراءات التي اتخذتها الدولة منذ بواكير الأزمة، من الفحوصات المكثفة للوباء وحتى فرض برنامج التعقيم الوطني، كان لها الدور الأكبر في سرعة التحول نحو التخفيف من صرامة تلك التدابير، ما يعكس التعامل المسؤول الذي أظهرته دولة الإمارات وحكمة قيادتها في التعاطي مع الأزمة على نحو لفت أنظار العالم إعجاباً بم تم إنجازه.

وقال: "لقد حان الوقت لأن نكون أكثر جرأة وقدرة على التأقلم مع المرحلة المقبلة، مع ضرورة الإبقاء على الحذر للتعامل مع أي أوضاع طارئة في المستقبل، ويجب أن نتحلّى بالشجاعة وأن نستمر في مزاولة أعمالنا في هذه البيئة الجديدة. ولا شكّ في أن الأزمة عزّزت من حاجتنا لتسريع تبني العديد من البرامج التي تتضمن مبادرات التحول الرقمي وخدمة العملاء وبرامج الولاء، إلى جانب تطبيق نماذج جديدة لزيادة كفاءة الأعمال وتنويع قاعدتها."

وفي الوقت الذي فتح فيه دبي مول أبوابه مجدداً أمام زوّاره، واستعادة الوجهات الترفيهية أنشطتها مع اتباع التدابير الوقائية اللازمة، قال العبّار إنه كان من الضروري العمل عن كثب مع الشركاء التجاريين في صياغة توجّهات الفترة المقبلة ورسم معالمها بما يصب في مصلحة جميع الأطراف.

واختتم العبّار: "لقد كنّا نستمع إلى آرائكم وملاحظاتكم ونستفيد منها، ويمكننا الآن أن نمهّد أمامكم الطريق لمواصلة أعمالكم التجارية في بيئةٍ أكثر أماناً، وسوف نواصل نهجنا المتمثّل في التحوّل نحو تبنّي نماذج جديدة ومبتكرة في الأعمال، بما يمكّننا من تذليل كل العقبات وإيجاد حلول فعّالة للمشاكل التي تواجهونها".

وتأتي هذه التصريحات تزامناً مع عودة الأنشطة الاقتصادية في الدولة لطبيعتها، وعودة بعض الموظفين إلى أعمالهم بالمقار الحكومية مع أخذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ترشيحات:

تباين أداء بورصات لإمارات في مستهل تعاملات اليوم