TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تباين أداء بورصة الإمارات في مستهل تعاملات اليوم

تباين أداء بورصة الإمارات في مستهل تعاملات اليوم
مقر بورصة دبي

أبوظبي – مباشر: تباينت أسواق الأسهم الإماراتية في مستهل تعاملات اليوم الأحد، تزامنا مع عودة الأنشطة الاقتصادية في الدولة لطبيعتها وعودة بعض الموظفين إلى أعمالهم بالمقار الحكومية مع أخذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ووفقا لبيانات البورصتين، ارتفع مؤشر سوق دبي المالي بنسبة 0.76 بالمائة إلى 1976.53 نقطة، بينما انخفض مؤشر سوق أبوظبي للأوراق المالية بنسبة 0.07 بالمائة إلى 4116.42 نقطة بحلول الساعة 10:07 صباحا بتوقيت دولة الإمارات.

وشهدت بورصة دبي في هذه الأثناء تداول 10.31 مليون سهم، بقيمة 13.68 مليون درهم، بعد تنفيذ 296 صفقة، كما شهدت بورصة أبوظبي 637.11 ألف سهم، بقيمة 964.59 ألف درهم، بعد تنفيذ 48 صفقة.

وكان أبرز الأسهم الرابحة في سوق دبي المالي سهم شركة أمانات القابضة بنسبة 1.72 بالمائة، بينما كان أبرز الأسهم الخاسرة في سوق العاصمة سهم مجموعة الإمارات للاتصالات (اتصالات) بنسبة 1.92 بالمائة.

و أعلنت حكومة الإمارات عن عودة العمل في جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات الاتحادية بنسبة 30بالمائة اعتباراً من اليوم الأحد 31 مايو.  كما أعلنت الحكومة عن استثناء عدد من الفئات من العودة إلى مقار العمل وتطبيق نظام العمل عن بعد في الحالات الطارئة، وتضم حالات الاستثناء الحوامل، أصحاب الهمم، المصابين بأمراض مزمنة وحالات ضعف المناعة، والموظفين من فئة كبار السن.

ترشيحات:

دبي تصدر بروتوكول العودة للعمل لضمان سلامة الموظفين والمتعاملين