TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العمل" البحرينية تبدأ تعزيز إجراءات التوظيف الإلكترونية.. الاثنين

"العمل" البحرينية تبدأ تعزيز إجراءات التوظيف الإلكترونية.. الاثنين
وزارة العمل البحرينية

مباشر: أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مملكة البحرين عن البدء في تعزيز إجراءات التوظيف الإلكترونية، اعتباراً من يوم بعد غد الاثنين، بعد أن تم اجتياز الفترات التجريبية بنجاح.

يأتي ذلك بإتاحة الفرصة الكاملة للباحثين عن عمل للدخول على النظام بكل يسر وسهولة وتسجيل الحضور، وحجز موعد ترشيح التوظيف للباحثين عن عمل عبر موقع الوزارة الإلكتروني، بحسب وكالة أنباء البحرين "بنا"، اليوم السبت.

وأوضحت الوزارة أنه بإمكان الباحث عن عمل الدخول وتسجيل الحضور إلكترونياً وحجز المواعيد المقبلة، إضافة إلى الاطلاع على فرص العمل المتوفرة بمعرض التوظيف الإلكتروني، وترشيح نفسه للوظائف التي يرغب بها والتي تناسبه بحسب ماهو متوفر في بنك الشواغر لدى الوزارة.

ويتطلب استحقاق إعانة وتعويض التعطل تسجيل الحضور الإلكتروني، والاطلاع على فرص العمل المتوفرة بالموقع الإلكتروني للوزارة، وبما يعفي الباحثين عن عمل من الحضور الشخصي للوزارة ومراكز التوظيف والتدريب التابعة لها، على خلفية الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي اتخذتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لمنع انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

ودعت الوزارة الباحثين عن عمل ممن يواجهون صعوبة في التعامل مع الخدمات الإلكترونية في الموقع الإلكتروني للوزارة، الاتصال على الخط الساخن للحصول على التسهيلات والإرشاد اللازمين لعملية التوظيف، أو مراجعة مراكز التوظيف والتدريب التابعة للوزارة في جميع محافظات مملكة البحرين.

 

ترشيحات

التجارة الكويتية تطرح 14 صنفاً جديداً على البطاقة التموينية بأسعار مخفضة

أبوظبي تطلق برنامجاً لدعم شركات الاستيراد والتصدير بمواجهة كورونا

"طيران الخليج" البحرينية تستأنف رحلاتها من باكستان.. الأحد

تقرير إماراتي يستشرف مستقبل تجارة التجزئة في ظل انتشار كورونا