TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات ترسل مساعدات طبية إلى كردستان العراق لمكافحة كورونا

الإمارات ترسل مساعدات طبية إلى كردستان العراق لمكافحة كورونا
دولة الإمارات

أبوظبي - مباشر: أرسلت دولة الإمارات اليوم الخميس طائرة مساعدات تحتوي على 6 أطنان من الإمدادات الطبية إلى كردستان العراق، لدعمها في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ووفقاً لبيان صحفي لوزارة الخارجية والتعاون الدولي، سيستفيد منها أكثر من 6 آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس.

 وقال قنصل عام دولة الإمارات لدى كردستان العراق :"تحرص دولة الإمارات على مد يد العون لكردستان العراق لمساعدته في التصدي لفيروس "كوفيد-19". 

وأضاف أحمد الظاهري، أن دولة الإمارات تقف إلى جانب العراق في سعيها الدؤوب للحفاظ على الصحة العامة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 جدير بالذكر أن دولة الإمارات قدمت حتى اليوم أكثر من 658طنًا من المساعدات لأكثر من 57 دولة، استفاد منها نحو 658 ألفا من العاملين في مجال الرعاية الصحية.

 أرسلت دولة الإمارات أمس الأربعاء، طائرة مساعدات تحتوي على 10 أطنان من الإمدادات الطبية إلى طاجيكستان، لدعمها في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

يُشار إلى أن دولة الإمارات سجلت الثلاثاء الماضي،  779 حالة إصابة جديدة بفيروس كوفيد 19 من جنسيات مختلفة، وبذلك يصل إجمالي عدد حالات الإصابة في الدولة إلى 31.086 ألف حالة، فيما وصلت حالات الوفاة لـ 253 شخصاً حتى الآن.

 

ترشيحات:

ممول يمتنع عن توقيع اتفاقية إعادة هيكلة ديون "أملاك للتمويل"

"غلفا للمياه" تدعو مساهميها للاكتتاب بزيادة رأس المال

مؤسس "دانوب" الإماراتية يتقدم بشكوى لوحدة الجرائم الإلكترونية بعد انتحال شخصيته

طرق دبي تعتزم طرح 300 رقم مميز في مزاد إلكتروني

الإمارات تعلن أسعار الوقود الجديدة لشهر يونيو

صفقات العقار بدبي تتجاوز 526 مليون درهم في أسبوع