تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي لـ"أكور العالمية": ظهور علامات لتعافي القطاع الفندقي بدبي

الرئيس التنفيذي لـ"أكور العالمية": ظهور علامات لتعافي القطاع الفندقي بدبي
شعار مجموعة أكور العالمية للفنادق

دبي - مباشر: قال مارك ويلسن الرئيس التنفيذي لمجموعة أكور العالمية للفنادق إننا نلاحظ علامات إيجابية لتعافي القطاع الفندقي بإمارة دبي تزامناً مع عودة بعض النشاطات الاقتصادية، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأضاف لويلسن، أنه في ظل تعرض الصناعة لتحديات صعبة في العالم، بدأت إشارات إيجابية في الظهور في دولتي الإمارات والسعودية، وفقا لوكالة بلومبرج.

وقال ويلسن إنه على الرغم من أن الفنادق في الإمارات ممتلئة بعد تخفيض السعة الاستيعابية لها، فإن أكور لا تخطط لزيادة الأسعار خلال الوقت الحالي، مضيفا أن العودة للحياة الطبيعية قد يستغرق 6 أو 9 شهر، مشيراً إلى أن التعافي سيكون بطيئاً.

وبدأت إمارة دبي أمس الأربعاء، استئناف الحركة الاقتصادية، إذ ستكون الحركة متاحة في الإمارة بدءاً من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 11 ليلاً اعتباراً من يوم الأربعاء 27 مايو الجاري.

واعتمد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، أمس قرار عودة العمل في دوائر حكومة دبي بنسبة 50% اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 31 مايو الجاري، وبنسبة 100% اعتباراً من 14 يونيو 2020، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ترشيحات:

"الاتحاد العقارية" تعلن تفاصيل إضافية بشأن المطالبة بمستحقات 1.5 مليار درهم

"اقتصادية أبوظبي" تتلقى 4 آلاف شكوى من مستهلكين في شهرين