TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بعد توجيهات محمد بن راشد.. بلدية دبي تبدأ توزيع أراضٍ سكنية على مستحقيها

بعد توجيهات محمد بن راشد.. بلدية دبي تبدأ توزيع أراضٍ سكنية على مستحقيها
رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

دبي - مباشر: أعلنت بلدية دبي عن البدء بتوزيع أراضٍ سكنية على مستحقيها الحاصلين على موافقات من مؤسسة محمد بن راشد للإسكان.

وقالت بلدية دبي، في بيان على صادر اليوم الثلاثاء، إن الخطوة تاتي تنفيذاً لتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتخصيص 3000 قطعة أرض للمواطنين، مع توفير أفضل المرافق والخدمات في المناطق الجديدة.

ووجه نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  بتخصيص 3 آلاف قطعة أرض وقروض سكنية للمواطنين بإجمالي 5.6 مليار درهم.

وأكد الشيخ محمد بن راشد، الجمعة الماضية، أن ذلك يأتي في إطار توفير مختلف الضمانات التي تكفل للأسرة الإماراتية السعادة والاستقرار، وتهيئة الظروف كافة لمنح المواطن وأسرته المسكن الملائم الذي يلبي احتياجاته ويكفل لهم الحياة الكريمة، وفقاً لتغريدة على حساب الشيخ محمد بن راشد الرسمي.

وقال داوود الهاجري، المدير العام لبلدية دبي حينها، إن البلدية ستتخذ على الفور التدابير اللازمة لتنفيذ الأمر الصادر عن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مشيراً إلى أن البلدية ستبدأ عقب عيد الفطر السعيد بتوزيع الأراضي وبمجموع 3000 قطعة أرض على مستحقيها من المواطنين، وفقاً للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وأوضح أن المنطقة الأولى وهي "ند حصة" تقع على شارع الشيخ محمد بن زايد، وتبلغ مساحتها 274 هكتاراً، والمنطقة الأخرى هي منطقة "العوير الأولى" وتقع على شارع الإمارات وتبلغ مساحتها 128 هكتاراً.