TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وكالة: "أن.إم.سي" الإماراتية تؤخر رواتب شهر مايو لموظفيها

وكالة: "أن.إم.سي" الإماراتية تؤخر رواتب شهر مايو لموظفيها
شركة أن.إم.سي هيلث الإماراتية

أبوظبي - مباشر: ذكرت مذكرة داخلية، أن شركة أن.إم.سي هيلث الإماراتية أخرت رواتب موظفيها للشهر الجاري.

وأوضحت المذكرة التي اطلعت وكالة "رويترز" عليها، اليوم الثلاثاء، أنها تتوقع استكمال صرف المرتبات في الأسبوع الأول من يونيو/ حزيران القادم.

وأشارت المذكرة، إلى أن معالجة كشوف الأجور للشهر الجاري لن يبدأ قبل 27 مايو/ أيار.

وقال مايكل ديفيز القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة، في الرسالة: "خلال الأيام المقبلة، سنبدأ في صرف الرواتب على مراحل كما فعلنا بنجاح في الأشهر السابقة"، مضيفاً أنه لا يتوقع أي تأخير إضافي.

وذكر مصدران مطلعان، في 14 مايو الجاري، أن مجموعة أشمور تبدي اهتماماً بعقد لتشغيل سلسلة مستشفيات أن.أم.سي هيلث الإماراتية.

وصرح أحد المصدرين حينها، بأن عرض أشمور البريطانية لا يتضمن الاستحواذ على أن.أم.سي هيلث.

وأوضح المصدران، أن أشمور التي تركز ذراعها للاستثمار المباشر على قطاع الرعاية الصحية، هي أحد مقدمي عروض محتملين يسعون لإبرام صفقة لإدارة المستشفيات.

وأفادت تقارير صحفية، في 13 مايو الجاري، بأن الحراس القضائيين المعينين من قبل القضاء البريطاني للإشراف على شركة "إن إم سي" للرعاية الصحية، بدأوا في بيع أصولها بالشرق الأوسط، في إطار سعيهم لجمع تمويلات لسداد أموال الدائنين.

ودعا المسؤولون في شركة ألفاريز آند مإرسال أوروبا، المتخصصة، الذين يشرفون على عملية إعادة الهيكلة لتلك المجموعة المتعثرة بعض العارضين المهتمين إلى تقديم عروضهم لشراء أصول "إن إم سي" هذا الشهر، وفقاً لمصادر لوكالة بلومبيرج.

ووضعت محكمة بريطانية "إن إم سي" الشهر الماضي تحت الإشراف القضائي، لحماية أصول الشركة بعد مطالبة بنك أبوظبي التجاري الذي يعد أكبر دائن للمجموعة بقيمة 981 مليون دولار.

ترشيحات:

دبي تعدل مواعيد الحافلات العامة بداية من الأربعاء

الضرائب الإماراتية تُؤجل منع حيازة "المعسل" ولفائف السجائر بدون الطوابع الرقمية