TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محدث.. دبي تمدد ساعات عمل جميع وسائل النقل الجماعي "بضوابط"

محدث.. دبي تمدد ساعات عمل جميع وسائل النقل الجماعي "بضوابط"
دبي - أرشيفية

دبي - مباشر: أعلنت الهيئة للطرق والمواصلات عن تعديل مواعيد تقديم خدمة كافة وسائل النقل الجماعي في الإمارة.

وأوضحت الهيئة في تغريدات على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، أن التعديل يشمل مترو وترام دبي وحافلات المواصلات العامة ووسائل النقل البحري، ومركبات الأجرة والتنقل المشترك،  إلى جانب مراكز إسعاد المتعاملين ومزودي الخدمة، والمواقف الخاضعة للتعرفة.

وبينت، أن التعديل يبدأ اعتباراً من يوم الاربعاء الموافق 27 مايو، تماشياً مع قرار اللجنة العليا لإدارة الازمات والكوارث في دبي، وبالتنسيق مع مركز التحكم والسيطرة لمكافحة فيروس كورونا.

وأشارت، إلى أن التعديل يتضمن السماح بالحركة في إمارة دبي من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، وسيتم تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية الصحية والاستباقية، وأهمها التباعد الجسدي في وسائل النقل والمحطات، وعند مداخل المحطات والمراكز.

كما سيتم إلزام الركاب والمتعاملين بارتداء الكمامات، لضمان أعلى مستويات الحماية لهم وللموظفين ومشغلي وسائل النقل.

 وقالت هيئة الطرق والمواصلات في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، منذ قليل: إنه "اعتباراً من غد الأربعاء الموافق 27 مايو، سيتم تعديل أوقات تشغيل الحافلات العامة لتكون من الساعة 6 صباحاً حتى 11 مساءً".

وقالت، إنه سيتم تأمين رحلات استثنائية بين 11 مساءً و6 صباحاً (للمستشفيات فقط)، في حين أن الحافلات عبر المدن متوقفة حتى إشعار آخر.

ترشيحات 

الضرائب الإماراتية تُؤجل منع حيازة "المعسل" ولفائف السجائر بدون الطوابع الرقمية

إنفوجرافيك.. الإجراءات التي سيتم تطبيقها بجميع مناطق السعودية باستثناء "مكة"