TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت تعلن إصابة 608 أشخاص بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

الكويت تعلن إصابة 608 أشخاص بفيروس كورونا خلال 24 ساعة
المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية عبدالله السند

مباشر: أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 608 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد ليصل إجمالي الحالات المصابة إلى 22.575 ألف حالة.

وأشارت الوزارة عبر بيان لها نشر على صفحتها على موقع "تويتر" خلال التقرير اليومي أنه تم تسجيل 7 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليصل إجمالي عدد الوفيات إلى 172 حالة. وأضافت الوزارة أنه تم تعافي نحو 685 حالة ليبلغ مجموع الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 7306 حالات.

وأوضحت أن مجموع  حالات العناية المركزة بلغ 196 ليبلغ مجموعهم إلى 15.09 حالة، لافتة إلى أن عدد المسحات في الـ 24 ساعة الماضية بلغ 2.39 ألف حالة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة عبدالله السند خلال المؤتمر الصحفي اليومي للوزارة إن جميع الحالات السابقة التي ثبتت إصابتها هي حالات مخالطة تأكدت إصابتها وأخرى قيد البحث عن أسباب العدوى وفحص المخالطين لها.

وأعلن وزیر الصحة الكویتي باسل الصباح، اليوم الثلاثاء عن شفاء 685 حالة من المصابین بفیروس كورونا المستجد (كوفید - 19) لیرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 7306 حالات.

وقال الشیخ باسل الصباح  بحسب وكالة الأنباء الكویتیة "كونا" اليوم الثلاثاء إن التحالیل والفحوص المخبریة والإشعاعیة أثبتت شفاء تلك الحالات من فیروس كورونا، وسیتم نقلھا إلى الجناح التأھیلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابین بالفیروس تمھیداً لخروجھا من المستشفى خلال الیومین المقبلین

وأعلنت وزارة الصحة أمس الاثنين عن شفاء 504 حالات من المصابين بفيروس كورونا ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 6621حالة.

ترشيحات:

الصحة الكويتية تعلن شفاء 685 حالة مصابة بفيروس "كورونا"

الصحة الكويتية تعلن شفاء 504 حالات مصابة بفيروس كورونا

الكويت تُقر مكافأة للعاملين في أوقات الحظر والمتعاملين مع مصابي كورونا

الحكومة الكويتية تنفي تمديد الحظر الشامل بعد 30 مايو

قرارات لـ"الوزراء" الكويتي بينها توفير محاجر صحية بالفنادق والصالات الرياضية