TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

استئناف رحلات "طيران الإمارات" عبر مطار دبي الدولي

استئناف رحلات "طيران الإمارات" عبر مطار دبي الدولي
إحدى طائرات مجموعة الإمارات بمطار دبي الدولي

دبي - مباشر: أكدت مؤسسة مطارات دبي اليوم الخميس، استعدادها وجهوزيتها لدعم استئناف العمليات المجدولة لطيران الإمارات عبر مطار دبي الدولي، مشيرة إلى أن جميع الرحلات الجوية ستنطلق من المبنى3 في المطار.

ويتعين على المسافرين ارتداء وسائل الحماية الشخصية المناسبة والوصول إلى المطار قبل أربع ساعات من موعد رحلتهم (ليس أكثر من أربع ساعات) لإتاحة المزيد من الوقت لتدابير السلامة والأمن، وفقاً لبيان صحفي.

ومن أجل الحفاظ على متطلبات السلامة العامة والتباعد الجسدي، لن يُسمح للمسافرين الذين ليس لديهم تذاكر مؤكدة والركاب الذين لا يحملون وسائل الوقاية الشخصية المناسبة، بدخول مباني المطار.

وأوضحت مطارات دبي أنه يجب أن يكون المسافرون على دراية أيضاً بمواعيد حظر التجول وأن يكون لديهم تذكرة سفر للعرض على أفراد شرطة دبي إذا طُلب منهم ذلك، مشيراً إلى أنه تم تنفيذ إجراءات احترازية في جميع أنحاء المطار للحفاظ على صحة وسلامة العملاء والموظفين.

وأشارت إلى أن هذه التدابير تشمل زجاجاً وقائياً عند تسجيل الوصول ومنافذ الجوازات والفحص الحراري وعلامات التباعد الجسدي وزيادة مستويات التعقيم وفقاً للمعايير الدولية التي وضعتها السلطات المعنية.

وسيكون هناك بعض المطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة مفتوحة ومتاحة لخدمة المسافرين.

كما  كشفت طيران الإمارات اليوم الخميس النقاب عن عدة تدابير وإجراءات إضافية من شأنها إرساء معايير للصحة والسلامة على مستوى الصناعة في الأجواء وعلى الأرض.

وباشرت الناقلة تطبيق هذه الإجراءات، التي تهدف إلى حماية الموظفين والركاب في كل واحدة من مراحل السفر، وذلك مع استئنافها اليوم تشغيل رحلات منتظمة إلى 9 وجهات.

وقال عادل الرضا، الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات: "تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل مرحلة من الرحلة لأجل تعزيز نظافة وتعقيم جميع نقاط الاتصال وضمان صحة وسلامة عملائنا وموظفينا".

وفي الشهر الماضي، أعلنت الشركة عن تدابير وقائية وإجراءات احترازية جديدة على متن طائراتها بهدف ضمان صحة وسلامة موظفيها وعملائها من تفشي انتشار فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

ترشيحات: 

"طيران الإمارات" تعتمد إجراءات سلامة للركاب مع استئناف رحلاتها المنتظمة