TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ايجيترانس تفوز بمناقصة دراسة إنشاء مستودعات لتعزيز التجارة في أفريقيا

ايجيترانس تفوز بمناقصة دراسة إنشاء مستودعات لتعزيز التجارة في أفريقيا
أرشيفية
إيجيترانس
ETRS
-9.30% 3.61 -0.37

القاهرة - مباشر: أعلنت الشركة المصرية لخدمات النقل -ايجيترانس فوزها بالمناقصة التي طرحتها الشركة القابضة للنقل البحري والبري وذلك ضمن مخططات العمل لمشروع جسور الذي يهدف لتعزيز التجارة مع دول أفريقيا.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، إن التعاقد نص على أن تتولى الشركة تقديم الدراسات الفنية وأبحاث السوق تمهيداً لإنشاء مستودعات في دول وسط وشرق إفريقيا بالشراكة مع شركة B2B.

وتتضمن الدراسة المزمع إجرائها تحديد أفضل الأماكن لإقامة المستودعات في إفريقيا، وكذلك تحديد الشكل القانوني الأنسب لها.

كما تشمل الدراسة توفير بيانات تحتوي على احتياجات السوق وإجراءات العمل بالدول التي يتم اختيارها.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري، صافي ربح بلغ 3.68 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 17.55 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري، حيث سجلت 53.9 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 89.02 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبالنسبة للمؤشرات المالية المستقلة، أظهرت تسجيل صافي ربح بقيمة 12.09مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية، مقابل 23.73 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الربع من العام الماضي.

وذكرت الشركة أن انخفاض الأرباح المجمعة والمستقلة، يأتي بسبب انخفاض الأنشطة الأساسية للشركة، نتيجة الظروف التي تمر بها البلاد محلياً وعالمياً.

ترشيحات:

أرباح ايجيترانس السنوية تتراجع 24% بفعل انخفاض الإيرادات

ايجيترانس توضح مدى تأثرها بفيروس كورونا

أرباح إيجيترانس السنوية تنخفض 17% خلال 2019