TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق المرحلة الأولى من الشراكة الاستراتيجية لـ"الخطوط القطرية" و"الأمريكية"

انطلاق المرحلة الأولى من الشراكة الاستراتيجية لـ"الخطوط القطرية" و"الأمريكية"
إحدى الطائرات التابعة للخطوط القطرية

الدوحة – مباشر: أعلنت مجموعة الخطوط الجوية القطرية انطلاق المرحلة الأولى من شراكتها الاستراتيجية مع الخطوط الجوية الأمريكية، وذلك مع وضع رمز الناقلة القطرية على الرحلات الداخلية للناقلة الأمريكية.

ولففت القطرية في بيان، أن ذلك سينعكس إيجاباً بتعزيز شبكة وجهاتها وإتاحة المئات من خيارات السفر الجديدة أمام مسافريها، على أن تدخل هذه الاتفاقية حيز التنفيذ على مراحل على مدار الأسابيع المقبلة؛ ولدى اكتمالها، سيظهر رمز الخطوط الجوية القطرية على أكثر من 1000 رحلة داخلية للخطوط الجوية الأمريكية.

 وقد تمّ طرح تذاكر السفر لهذه الرحلات للحجز، مع تشغيل أول رحلة رمز مشترك ضمن هذه الاتفاقية مؤخراً في 17 مايو/ أيار الجاري.

وسيشمل التوسّع الإضافي لهذه الشراكة الاستراتيجية وضع رمز القطرية على رحلات الخطوط الأمريكية المتجهة إلى أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية وأوروبا، ووضع رمز الأمريكية على رحلات القطرية من أمريكا إلى الدوحة ومنها إلى العديد من الوجهات في الشرق الأوسط و أفريقيا وآسيا.

وستواصل كلتا الناقلتين البحث عن الفرص التي تسمح للخطوط الجوية الأمريكية بتشغيل رحلاتها بين أمريكا وقطر، بالإضافة إلى عدد من المبادرات التجارية والتشغيلية المشتركة لتعزيز هذه الشراكة المتجددة.

ترشيحات..

قطر تحدد عطلة عيد الفطر

قطر تبدأ تطبيق قرار بفرض ارتداء الكمامات

الخطوط القطرية تسرح 20% من العمالة بسبب "كورونا"

قطر تغلق الأنشطة التجارية والخدمية في عيد الفطر