TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مدينة المعرفة" تعلن عدة إجراءات للتغلب على تداعيات أزمة كورونا

"مدينة المعرفة" تعلن عدة إجراءات للتغلب على تداعيات أزمة كورونا
مقر تابع لشركة مدينة المعرفة الاقتصادية
مدينة المعرفة
4310
46.90% 18.48 5.90

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة مدينة المعرفة الاقتصادية، عن اتخاذ أعضاء مجلس الإدارة مبادرة بتخفيض المكافأة السنوية وبدل الحضور لاجتماعات المجلس المعتمدة لعضو مجلس الإدارة.

وأوضحت الشركة، أنه في بيان لـ"تداول"، اليوم الأربعاء، أنه تم تخفيض المكافأة السنوية بواقع 15% لتصبح 170 ألف ريال بدلاً من 200 ألف ريال.

كما تم تخفيض بدل حضور اجتماعات مجلس الإدارة بواقع 30% لتصبح 3.5 ألف ريال بدلاً من 5 آلاف ريال للعام 2020م أي بواقع تخفيض في حدود 400 ألف ريال للعام 2020م.

كما تضمنت الإجراءات كذلك مبادرة الرئيس التنفيذي وموظفي الشركة بتخفيض نسب متفاوتة تصل إلى 28% من رواتبهم الشهرية وبمبلغ يصل إلى 300 ألف ريال شهرياً اعتباراً من بداية شهر أبريل الماضي.

ولفتت الشركة إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار الإجراءات الاحترازية المرتبطة بجائحة كورونا والخطوات والتدابير اللازمة للتعامل مع الآثار الناتجة عن الجائحة.

وتابعت: "تأتي هذه المبادرات الشخصية من أعضاء المجلس والموظفين إيماناً منهم بضرورة تعاون الجميع لتجاوز العقبات الطارئة وتخفيف الضغوط على موازنة الشركة المالية".

وأكدت الشركة أنه هذه المبادرة تضاف إلى التدابير الإدارية والتخفيضات الأخرى في بعض عناصر المصروفات الإدارية والعمومية والتكاليف غير المباشرة للمشروعات؛ لتحقق أثراً إيجابياً في تخفيض التكاليف والنفقات، على الشركة ستظهر آثارها بنهاية العام.

ترشيحات:

إيرادات تشغيلية تتحول بـ"مدينة المعرفة" للربحية في عام 2019

"مدينة المعرفة" توقع مذكرة لإدارة وتشغيل 1500 غرفة فندقية بالمدينة

السعودية تُعلن بدء المرحلة الثالثة من الفحص الموسع لفيروس كورونا

هيئة الاتصالات السعودية توقف "ناقل" عن استقبال أي طلبات جديدة للأفراد

الهيئة العامة للعقار: ندرس تعديل نظام تملك غير السعوديين